Skip to main content
غضب في مخيمات بزيبز بسبب الإخلاء القسري من قبل وزارة الهجرة Facebook Twitter YouTube Telegram

غضب في مخيمات بزيبز بسبب الإخلاء القسري من قبل وزارة الهجرة

المصدر: تلفزيون الفلوجة

نظّم نازحُون من منطقة العويسات في مخيم بزيبز بمحافظة الأنبار وقفةً احتجاجية للتعبير عن استيائِهم من الإجراءاتِ التعسفية التي تمارسُها وزارةُ الهجرة والمهجرين ضدهم.
وطالبَ المحتجونَ رئيسَ الوزراء بضرورة التدخلِ في قضيتهم والعملِ على إعادة النازحين إلى منطقتِهم الأصلية العويسات، الواقعةُ ضمنَ الحدودِ الإدارية لمحافظة الأنبار. وأوضحَ وجهاءُ عشيرة العويسات خلال الوقفةِ، أنّ وزارةَ الهجرة والمهجرين تمارسُ ضغوطاً لإجبارِهم على مغادرةِ المخيماتِ دونَ توفيرِ بديلٍ مناسبٍ لهم.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
•	المحامي مارد عبد الحسن الحسون عضو الهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يشارك في ندوة عن تجنيد العصابات الإرهابية للأطفال وإشراكهم في النزاعات المسلحة • المحامي مارد عبد الحسن الحسون عضو الهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يشارك في ندوة عن تجنيد العصابات الإرهابية للأطفال وإشراكهم في النزاعات المسلحة • الحسون يقول: الأطفال الذين جندهم الإرهابيون يحتاجون حتما الى إعادة تأهيل ودمج مع المجتمع بدعم منظمة التضامن المسيحي الدولية وبالتنسيق و التعاون • فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الإنسان وجمعية شنكال الأيتام يوزع كسوه شتوية لأطفال وفتيات ونساء نازحين ايزيديين في شاريا • السيدة باسكال وردا ترأس فريق حمورابي في هذه المهمة الاغاثية الميدانية من مخيمات السليمانية الهجرة تختتم حملة “لمتنا غير.. مليانة خير” من مخيمات السليمانية الهجرة تختتم حملة “لمتنا غير.. مليانة خير” اختتمت وزارة الهجرة والمهجرين، الأربعاء، حملة “لمتنا غير.. مليانة خير” من مخيمات محافظة السليمانية البنك المركزي يوافق على فتح فرع لمصرف بريطاني في بغداد البنك المركزي يوافق على فتح فرع لمصرف بريطاني في بغداد شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ بغداد/ وافق البنك المركزي العراقي، الاثنين، على فتح فرع لمصرف بريطاني في بغداد، متوقعا أن يباشر المصرف أعماله قبل نهاية هذا العام
Side Adv1 Side Adv2