Skip to main content
قتلى وجرحى بانفجار خمس سيارات مفخخة في مناطق متفرقة من بغداد Facebook Twitter YouTube Telegram

قتلى وجرحى بانفجار خمس سيارات مفخخة في مناطق متفرقة من بغداد

شبكة اخبار نركال/ السومرية نيوز/ بغداد

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء، بأن عدداً من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار خمس سيارات مفخخة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارتين مفخختين كانتا مركونتين في منطقة الكاظمية شمال بغداد إحداهما داخل مرآب مستشفى الكاظمية التعليمي، انفجرتا، صباح اليوم، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم بعد"، مبيناً أن "سيارة أخرى انفجرت عند مدخل منطقة باب المعظم وسط بغداد، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الأشخاص".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "سيارة ثالثة انفجرت في منطقة البلديات شرقي بغداد، أعقبها انفجار سيارة خامسة في منطقة البياع غربي بغداد، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى".

وأكد المصدر أن "قوات أمنية طوقت أماكن تلك الحوادث، ومنعت الاقتراب منها، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفيات القريبة والقتلى إلى دائرة الطب العدلي".

وشهدت بغداد صباح اليوم انفجارين في منطقتى العلاوي والكرادة وسط بغداد.


 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
العراق بعد هروب مسؤول ديني مدان في العراق.. تشكيك بسجون العراق بعد هروب مسؤول ديني مدان في العراق.. تشكيك بسجون "الـVIP" والحكومة تتعهد بـ"ثورة" أثارت حادثة هروب رئيس ديوان الوقف السني السابق سعد كمبش، المدان بالفساد، من سجنه داخل المنطقة الخضراء ببغداد، الكثير الجدل في العراق، وأعادت تسليط الضوء على جدية السلطات في مكافحة الفساد، وتعامل أجهزة الأمن مع المعتقلين المدانين بتلك القضايا العراق يعلن الموافقة على استعادة 1029 من مواطنيه العراق يعلن الموافقة على استعادة 1029 من مواطنيه "النازحين" في سوريا قالت السلطات العراقية إن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وافق على عودة أكثر من ألف مواطن عراقي من سوريا بعد اضطرارهم إلى النزوح نحو الأراضي السورية خلال السنوات الماضية. مدير انتخابات دهوك: القانون الجديد ضمن حق النازحين للإدلاء بأصواتهم مدير انتخابات دهوك: القانون الجديد ضمن حق النازحين للإدلاء بأصواتهم أكد مدير مكتب انتخابات دهوك، خالد عباس، يوم الاربعاء، ان قانون انتخابات مجالس المحافظات والبرلمان العراقي، ضمن حق النازحين في الإدلاء بأصواتهم “شخص طائفي ينفث سمومه لتدمير المجتمع”.. أقليات العراق تهاجم الخنجر رفضاً للخطاب العنصري “شخص طائفي ينفث سمومه لتدمير المجتمع”.. أقليات العراق تهاجم الخنجر رفضاً للخطاب العنصري  كانت العملية انتخابية فهي تعد “متشنجة”، في وقت كنا احوج ما نكون عليه ان تكون هذه التصريحات عكس ذلك بان تؤدي الى ادامة الاواصر الاجتماعية والامن المجتمعي في نينوى”.
Side Adv1 Side Adv2