Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قداسة البطريرك مار أدى الثاني يستقبل في مقره البطريركي ببغداد عددا من السادة المسؤولين ورؤساء الكنائس وشيوخ العشائر ورجال الدين

29/12/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/شليمون داود أوراهم/
استقبل قداسة البطريرك مار أدى الثاني رئيس الكنيسة الشرقية القديمة في العراق والعالم في مقره البطريركي ببغداد أيام السبت والأحد والاثنين 25 و 26 و 27 كانون الأول 2010 عددا من السادة المهنئين بمناسبة عيد الميلاد المجيد والعام الجديد من المسؤولين ورؤساء الكنائس وشيوخ العشائر ورجال الدين المسلمين.
فقد استقبل قداسته السيد يونادم كنا عضو مجلس النواب العراقي السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية، والسيد سركون لازار وزير البيئة في الحكومة العراقية الجديدة، وعدد من كوادر وأعضاء فرع بغداد لحركة.
كما استقبل قداسته عددا من رعاة الكنائس كل من سيادة المطران الدكتور آفاك أسادوريان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق الأمين العام لمجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق، وسيادة المطران جورجيو لينغوا السفير البابوي في العراق، وسيادة المطران شليمون وردوني المعاون البطريركي للكنيسة الكلدانية وسيادة المطران جان سليمان مطران اللاتين في العراق والأب الخوري يونان ألفريد راعي كنيسة الروم الأرثوذكس في بغداد والأب منصور المخلصي وعددا آخر من كهنة الكنيسة.
واستقبل قداسته أيضا السيد كيوركيس البرواري عضو مجلس محافظة بغداد، والعقيد حسين جبار آمر قاطع الكرادة في قيادة عمليات بغداد.
وجرى خلال هذه اللقاءات تبادل التهنئة بالميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد وحديث عن أوضاع شعبنا في الوطن والسبل الكفيلة لمعالجة ما يواجهه من تحديات.
كما استقبل قداسته عددا من رؤساء وشيوخ ووجهاء عشائر العراق ومن بينهم الشيخ أياد الآشوري، وعددا من رجال الدين المسلمين والذين قدموا التهنئة لقداسته بهذه المناسبة العطرة وثمنوا عاليا مواقف قداسته الوطنية وتمسكه بالبقاء في الوطن ودوره في تعزيز مفاهيم السلام والتآخي مؤكدين وقوفهم الكامل إلى جانب أخوتهم المسيحيين في العراق في التصدي للمحاولات المشبوهة التي تهدف إلى إبعادهم عن وطنهم الذي يمثلون مكونا أصيلا فيه.
واستقبل قداسته أيضا خلال الأيام الماضية جموعا من المؤمنين من الوجهاء وأبناء الكنيسة الذين قدموا لتقديم التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد ونيل بركة صلواته الأبوية.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
صدورعدد جديد من مجلة أبابـيل شبكة اخبار نركال/NNN/ صدر العدد الجديد ( التاسع و العشرون ) من مجلة أبابيل الشهرية التي تصدر على شبكة الإنترنيت و تعنى بنشر الشِعر متضمناً أشرطة تمجد الأحزمة الناسفة وسط العاصمة الأردنية ... انتعاش «اسواق الجهاديين» في عمان يوقظ هواجس الحكومة والقلق من تيارات التطرف أشرطة تمجد الأحزمة الناسفة وسط العاصمة الأردنية ... انتعاش «اسواق الجهاديين» في عمان يوقظ هواجس الحكومة والقلق من تيارات التطرف الحياة

في اسواق وسط عمان، وعلى وقع تزاحم الأقدام، تختلط أصوات المطربين الشباب، كنانسي عجرم وأليسا، مع قرع الطبول والمؤثرات الصوتية التي تصدر اصوات رصاص وانفجارات وأغانٍ تمجد المقاومة العراقية والفلسطينية. ماذا تعرف عن أحلام الفتاه العراقية زهره تتراقص بين جمرات الإرهاب..... وورودا نمت في تربه العراق... فتيات بعمر الفراش النامي في بساتين بغداد وبابل والبصرة وكردستان ...أحلام تختنق بها الصدور وتفيض بها العيون سحر ودلال. المالكي يتسلم قيادة الجيش العراقي أصوات العراق/
تم في إحتفال رسمي في بغداد بعد ظهر اليوم الخميس نقل قيادة الجيش العراقي من قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة الى الحكومة العراقي

Side Adv2 Side Adv1