Skip to main content
قرار فوري التنفيذ .. السوداني يوعز بإعادة النازحين في الفلوجة الى مساكنهم Facebook Twitter YouTube Telegram

قرار فوري التنفيذ .. السوداني يوعز بإعادة النازحين في الفلوجة الى مساكنهم

المصدر: المسرى

أوعز محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اليوم الأحد ، بإغلاق كافة مخيمات النزوح العشوائية في مناطق جنوبي مدينة الفلوجة .


وذكر شاكر محمود العيساوي ، قائممقام قضاء عامرية الصمود بمحافظة الأنبار، أن رئيس الوزراء “شدد على إعادة كافة الأسر النازحة من سكنة المحافظة الى مناطق سكناهم المحررة بعد تدقيق ملفاتهم الأمنية ضمن خطة الحكومة بإغلاق ملف النزوح “.


وقال العيساوي في تصريح صحفي تابعه المسرى ، إن” عدد الأسر النازحة من سكنة مدن الأنبار نحو 300 أسرة نازحة”، مضيفا ، أن ” مخيمات النزوح العشوائية تضم نحو 4 الآف أسرة نازحة بانتظار الاجراءات المتخذة لعودتهم الى مناطق سكناهم “.


واوضح ، أن ” الحكومة المحلية وبالتنسيق مع وزارة الهجرة والمهجرين بدأت بآلية تسريع عودة الأسر النازحة ومن المؤمل عودتهم وفق وجبات وباشراف القيادات الأمنية “.


وأعلنت وزارة الهجرة والمهجرين في وقت سابق ، إغلاق كافة مخيمات النزوح الرسمية بعد عودة الأسر النازحة الى مناطق سكناها المحررة “.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
المالكي يحدث سجله الانتخابي ويدعو المواطنين الى تحديثها للقضاء على المالكي يحدث سجله الانتخابي ويدعو المواطنين الى تحديثها للقضاء على "التلاعب" شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ بغداد/ حدث رئيس الوزراء نوري المالكي، الأحد، سجله الانتخابي في أحد المراكز المخصصة لتحديث سجلات الناخبين في بغداد، اصابة 20 شخصا بتفجير استهدف مقهى شعبي وسط الموصل اصابة 20 شخصا بتفجير استهدف مقهى شعبي وسط الموصل شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ نينوى افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن 20 شخصا اصيبوا بتفجير استهدف مقهى شعبي وسط الموصل. فرنسا تدعو الأمم المتحدة لدعم استقرار وأمن العراق فرنسا تدعو الأمم المتحدة لدعم استقرار وأمن العراق خاطبت نائب ممثل فرنسا لدى الأمم المتحدة ناثالي برودهرست، اليوم الخميس، مجلس الأمم المتحدة خلال جلسة لبحث تطور الأوضاع في العراق، مشددة على ضرورة ان تقوم بواجبها الكامل في دعم البلاد. •	رسالة شكر وتقدير من رئيس الجامعة المستنصرية الى السيد وليم وردا لمشاركته المتميزة في اعمال ندوة • رسالة شكر وتقدير من رئيس الجامعة المستنصرية الى السيد وليم وردا لمشاركته المتميزة في اعمال ندوة تلقى السيد وليم وردا مسؤول العلاقات العامة في منظمة حمورابي لحقوق الانسان رسالة شكر وتقدير من الاستاذ الدكتور صادق محمد الهماش رئيس
Side Adv2 Side Adv1