Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات التحالف تفكك شبكة لتفخيخ السيارات وتعتقل ثلاثة

23/10/2007

نركال كيت/بغداد/
اعتقلت قوات التحالف شخصين مطلوبين بالاضافة الى شخص ثالث مشتبه به خلال عمليات يوم الثلاثاء للقضاء على خلية لتفخيخ السيارات في بغداد.
حيث اعتقلت قوات التحالف شخصا مطلوبا لتورطه بتخطيط العديد من الهجمات بالسيارات المفخخة في العاصمة وكان يخطط لتنفيذ 25 هجوما بالسيارات المفخخة في منطقة الفضل في الرصافة. كما ان اخ المعتقل يعتبر احد قادة الإرهابيين.
وأدت المعلومات الاستخبارية القوات البرية الى الهدف وتم اعتقال المشتبه به دون اي حادث.
وفي غرب المدينة, اعتقلت القوات البرية مطلوبا اخر كان يحاول تنفيذ هجمات بالسيارات المفخخة بعد ان انخفضت هذه الهجمات من قبل قوات التحالف. واعتقلت قوات التحالف العديد من المشتبه بهم خلال عمليات يوم 7 و 13 و 16 لهم علاقة بشبكة تفخيخ السيارات و مسؤولة عن التخطيط والقيام بالعديد من الهجمات ضد المدنيين العراقيين وقوات الأمن. كما تم القاء القبض على مشتبه به آخر خلال العملية.
وقال المتحدث باسم القوات متعددة الجنسية الرائد وينفيلد دنيلسون "ان عملياتنا تدمر خلايا القاعدة في العراق" واضاف"سنقوم بالضغط على هذه الشبكات كي لا يعاودوا هجماتهم الوحشية ضد الشعب العراقي". Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
محافظة نينوى تحذّر مدراء الدوائر الاتصال بالقنصليات الاجنبية من دون موافقتها نركال كيت/الموصل/سالم بشير/ حذّرت محافظة نينوى , مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية الاتصال بالقنصليات الاجنبية المتواجدة في مدينة الموصل من دون موافقتها , وطالب محافظ نينوى نجاة ضابط رفيع في شرطة نينوى من محاولة اغتيال شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر امني ان ضابطا رفيعا في شرطة نينوى نجا مساء الاربعاء من محاولة اغتيال تعرض لها شمالي مدينة الموصل , وقال المصدر تعاسة المستقبل قلت في واحدة من مقالاتي ان الفكر السياسي المعاصر بدأ يتباعد عن كل المفاهيم القديمة بين الشرق والغرب ، فهو فكر حيوي متجدد لا يعرف في تطبيقاته اي حدود او سدود في عمله على ايدي من يؤهل نفسه سياسيا واستناده الى مفاهيم وآليات متطورة ربما تكون متباينة في الاسا هل يتجاوزالمالكي هذه الازمة..؟؟ بعد ان ظهرت نتائج انتخابات مجالس المحافظات ، بدأ الحديث عن الافرازات التي احدثتها على الساحة ، فمن الطبيعي
Side Adv2 Side Adv1