Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات المغاوير العراقية تخرج دفعة من تدريب القوات الخاصة

14/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات ، بتخرج دورة لقوات العمليات الخاصة تضم 109 طالب من تدريب للقوات الخاصة وذلك خلال مراسيم جرت في بغداد بتاريخ 4 كانون الاول .
وكانت الدورة قد بدات فترة تدريب منذ الاول من تشرين الثاني تدرب فيها الطلاب تدريبا عاليا في مركز القوات الخاصة العراقي ودورة في مدرسة المغاوير .
قال مدير قيادة مكافحة الارهاب الجنرال عبد الغني طاهر عجيل متحدثا الى دورة الخريجين ,"انتم فرسان هذا البلد وسوف تكونون المثال الذي يقتدي به الاخرون . ادعوكم الى استمرار توحدكم وقيامكم بالافعال الجيدة والعمل الجيد ... تقدموا الى الامام ."
لقد كان التدريب ضروريا لجنود كل من الوكالتين وذلك لانه من الضروري التفكير كعنصر مغاوير من أجل قيادة الجنود بشكل فعال في القتال ضد المجرمين في عموم العراق .
لقد امضى الجنود فترة اربعة اسابيع من التدريب الفردية وتشكيل الفرق . تضمنت المحاضرات دروس في فض المشاجرات والبراعة في الرماية والقتال القريب والعمليات القتالية .
لقد كانت هذه الدورة هي الثالثة لنخبة من الجنود حيث تم تعليمهم بشكل مكثف من قبل مدربين عراقيين مع اشراف قليل من قبل مستشاري القوات المتعددة الجنسيات .
ومع انتهاء تدريب المغاوير فقد وقف الطلاب وقاموا باداء قسم الولاء أمام اكثر من 100 شخص من الكادر والضيوف البارزين .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بيان صادر عن المكتب الاعلامي لنائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي بخصوص وثائق حرب العراق شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدر المكتب الاعلامي لنائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي بيانا حول وثائق حرب العراق ، التي نشرها مؤخرا موقع ويكليكس الالكتروني. وفيما يلي نصه: من إرشيف محكمة العدل الدولية.. القضية: إبادة الشعب المسيحي في العراق ما بين (2003-2018) من إرشيف محكمة العدل الدولية السنة: 2025 المكان: محكمة العدل الدولية في لاهاي القضية: إبادة الشعب المسيحي في العراق ما بين (2003-2018) المدعي:(المسجل منظمة العفو الدولية موكلة من قبل( بقايا المسيحيين في الشتات) المدعى عليه: حكومات العراق (الشمالية,ا طلبة جامعيون يتخوفون من تدهور الوضع الامني بعد الانسحاب الامريكي من العراق شبكة اخبار نركال/NNN/ في استبيان أجراه مركز المعلومة للبحث والتطوير، وبالمشاركة مع منظمة تموز للتنمية الاجتماعية.. طلبة جامعيون يتخوفون من تقرير يكشف دور ايران في التلاعب بالانتخابات وتزويرها اكد تقرير ارسل الى مقر قوات القدس التابعه للحرس الايراني من الجماعات التابعه لهذه القوات في محافظات العراق الجنوبيه ان هذه الجماعات انجزت مهامها خلال عملية الانتخابات العراقيه لصالح مرشحي الائتلاف الشيعي وانها الغت جميع الاصوات التي ادلى بها الناخبون لصا
Side Adv1 Side Adv2