Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

كلية شرطة بغداد تقوم بتدريب المتطوعات في الشرطة النسائية

22/06/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات، بأن كلية شرطة بغداد تقوم بتدريب المتطوعات لبناء قيادة جيدة متنوعة في قوات الشرطة العراقية .
ان اخر صف تدريبي نسائي جرى مؤخراً و الذي بدأ بتاريخ الثاني من كانون الثاني فقد بلغ عدد المتطوعات 800 أمراة حيث تم قبول 547 و تم تدريب 487 و لم يتم رفض اي واحدة منهن . يشير هذ ا الى التزام هؤلاء النساء بإنجاز هذه المهمة الصعبة . هؤلاء السيدات فخورات باندفاعهن لخدمة وطنهن العزيز .
ان التدريس الصارم في التدريب على الاسلحة و المتضمن اربعة ايام للرماية و التعرف على المعدات و التعامل الصحيح بتقنياتها . تتمرن المتطوعات في الشريط الميداني على الكلاشنكوف في توقيت الحدث مع اغلاق اعينهن . تشير التقارير الى تفاعل الايجابي جدا للطالبات مع التدريس .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
شخصيات من الصف الثاني تحضّر لمؤتمر المصالحة - موسي:مصلحة ايرانية في الفتنة بين العراقيي القاهرة ــ مصطفي عمارة تبحث اللجنة التحضيرية لمؤتمر الوفاق الوطني التي بدأت إجتماعاتها امس في القاهرة برعاية الجامعة العربية موعد عقد مؤتمر المصالحة في بغداد والجماعات والقوي والاحزاب التي ستشارك فيه وسط خلافات بين المشاركين حول مكان عقد الاجتماع فقد جد مناطق اثرية تقف بوجة تنفيذ مشروع تصميم مدينة كركوك الاساسي شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ التقى السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك يوم الأربعاء الموافق 23/7/2008 مديرا اياد علاوي يدعو للم شرائح المجتمع..و صفية السهيل تطالب بحقوق الأقليات قال رئيس (القائمة العراقية) الدكتور إياد علاوي اليوم الأربعاء إن قائمته " تعمل على تعميق النهج الديمقراطي واتجاهات الوحدة الوطنية ،وتحرص على لم شرائح المجتمع" معظم العراقيين يرون أن الأميركيين سيحتفظون بقواعد بعد رحيلهم واشنطن - طلحة جبريل - وكالات : أبانت نتائج استطلاع للرأي أجري في العراق، أن معظم العراقيين يرون أن القوات الاميركية لن تنسحب من بلادهم حتى لو طلبت حكومة عراقية ذلك, في حين تعتقد أغلبية ساحقة من العينة التي شاركت في الاستطلاع، أن الاميركيين لن ينسحبوا كلي
Side Adv2 Side Adv1