Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

"مجانا للأخوة اللبنانيين".. عبارات بدأت تنتشر في العراق (صور)

المصدر: السومرية نيوز

في خطوة تهدف للتخفيف عن معاناة النازحين اللبنانيين في العراق، اقدم عدد من أصحاب المحال التجارية بتعليق يافطات على واجهات محالهم خطت عليها "مجانا للأخوة اللبنانيين".
ونشر ناشطون على التواصل الاجتماعي صورا للمحال في محاولة لتشجيع هذه الظاهرة وتوسيعها لكل من يستطيع مساعدة النازحين اللبنانيين وباقي الجنسيات الأخرى وحتى الفقراء العراقيين.
 
وأشاد العديد من العراقيين بهذه الخطوة التي اعتبروها انها نابعة من الكرم العراقي الذي لا يعني العطاء فقط، بل هو ميزة ونوع خاص من الفطرة المتأصلة غير المكتسبة.
 
 
 
 
 
Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
وزيرة الهجرة تقاضي حكومة إقليم كردستان لمنعها النازحين من العودة وزيرة الهجرة تقاضي حكومة إقليم كردستان لمنعها النازحين من العودة قدمت وزيرة الهجرة والمهجرين ايفان فائق، شكوى ضد حكومة إقليم كردستان لمنعها النازحين من العودة إلى ديارهم. 31 قتيلا و98 جريحا الحصيلة الأولية لتفجيرات بغداد 31 قتيلا و98 جريحا الحصيلة الأولية لتفجيرات بغداد شبكة اخبار نركال/ صوت العراق/ أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء، بأن 31 قتيلا و98 جريحا سقطوا في التفجيرات التي ضربت مناطق عدة من بغداد • باسكال وردا تلتقي عمدة مدينة اوريول الفرنسية في مقاطعة الباكا – جنوب فرنسا صباح يوم الخميس ٥ تموز ٢٠١٨التقت السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان السيدة دانيل كارسيه عمدة مدينة اوريول الفرنسية في مقاطعة الباكا في الجنوب الفرنسي وقدمت العراق يستمر بدعم لبنان: أطنان من المساعدات والمستلزمات الطبية العراق يستمر بدعم لبنان: أطنان من المساعدات والمستلزمات الطبية تسلمت وزارة الصحة، ممثلة بمديرها العام فادي سنان، دفعة جديدة من المساعدات والمستلزمات الطبية من وزارة الصحة العراقية، في حضور المستشار الأول في السفارة العراقية زاهي علي الأسدي ووفد من السفارة العراقية وضباط من جهاز أمن المطار.
Side Adv2 Side Adv1