Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مجلس النواب يوافق على قانون استبدال الاعضاء

26/06/2006

بغداد- ( أصوات العراق)
وافق مجلس النواب العراقي في جلسته السابعة عشرة اليوم الاثنين على قانون إستبدال الاعضاء.
من جانبه ، إنتقد حسن الشمري من حزب الفضيلة الاسلامي أحد مكونات الائتلاف العراقي الموحد الطريقة التي تمت بها عملية التصويت على القانون.
وقال الشمري في تصريحات أدلى بها على هامش جلسة مجلس النواب إنه " تم منع الاعضاء من الاعتراض على بنود القانون بحجة التوافق بين الكتل على القرار."
وأضاف "حدث خرق أثناء التصويت على القانون" مشيرا إلى أنه " كان هناك خلاف على الفقرة 2 من المادة 2 للقانون وتم منعى من التحدث والمناقشة بحجة أن رؤساء الكتل اتفقوا عليه."
وقد انتقل مجلس النواب خلال الجلسة إلى المادة الثانية المقررة ضمن جدول الاعمال وهي تقرير لجنة المهجرين.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مكابدات امرأة عراقية الحلقة الأولى: فلسفة البوح بأسرار المدن كنت اقرأ للروائية العراقية المتميزة السيدة لطفية الدليمي منذ أمة السورايي والتخبط مازال مستمرا !! ما بكم أيها الأعزاء؟ لماذا تبحثون عما يفرقكم وتتشرذمون لتنزوون جانبا ضعفاء خانعين يأخذ الآخرون الجزية منكم وأنتم صاغرون!!! وكأنكم تبحثون عن الحي بين الأموات!!! لماذا تقبلون بالذل وترتضون لأنفسكم ما يسقط من موائدهم لكي تقتاتون وأولادكم بها!!! ألستم أبناء انفجار عبوة ناسفة في الاعظمية ومقتل شخص واحد واصابة ثمانية بجروح شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بمقٌتل مواطن عراقي و اصابة ثمانية بجراح عندما المؤتمر الشعبي الكلداني الآشوري السرياني زوبعة في فنجان إن وطننا العراق وبالأخص شعبنا الكلداني بكافة تسمياته القومية والمذهبية أبتلوا بلاءاً كبيرا بفئة معينة من الناس همّها القرع في طبول فارغة ، وعلى ما يبدو أنهم في الخط الأول للزلازل، وأن مقياس ريختر يبدو صغيراً ومتواضعاً أمام غطرستهم ، وأمام هذا الكم الهائل
Side Adv2 Side Adv1