Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مجلس الوزراء الكويتي بحث 6 بدائل للتعامل مع الديون العراقية

12/11/2006

الجيران/
بحث مجلس الوزراء الكويتي في جلسته أمس ستة بدائل للتعامل مع الديون العراقية. وتتضمن بدائل الديون العراقية حسب مصادر الجلسة اسقاط ما تبقى من التعويضات وتصل الى 27 مليار دولار، أو التنازل عن ما تبقى مقابل تنفيذ القرار 256 والذي يمكن ان يحقق مبالغ تصل الى خمسة مليارات حتى عام 2013، او انشاء صندوق مساعدة العراق يكون رأسماله التعويضات، ويمكن ان يقوم بمشاريع تنموية في المقابل.
ونقلت ( الفبس ) عن تلك المصادر ان البديل الرابع يتضمن الاتفاق على تسلم تعويضات القطاع العام بعد عام 2013 بشكل مباشر وغير مباشر، فيما يتمثل البديل الخامس بإنشاء صندوق لإعادة إعمار العراق رأسماله اسمي بقيمة التعويضات وينخفض مع زيادة المشاريع التنموية.
وأشارت المصادر الى ان البديل السادس يتمثل في بيع ملكية تعويضات العام أو تحويلها الى طرف آخر. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
التعليم تستعد لانجاز دليل الطالب للعام الدراسي المقبل شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/ تواصل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العمل لانجاز دليل الطالب للعام الدراسي 2008-2009 المتضمن الارامل والايتام في العراق الحلقة الثانية الارامل والايتام في العراق الحلقة الثانية منذ 2008 قررت الحكومة العراقية تخصيص راتب شهري يبلغ حوالى 120 دولارا للواتي ليس لديهن مورد ثابت خبير أسترالي يمتلك وثائق تؤكد وفاة أو شلل بن لادن الجيران - سدني - وكالات - قال رئيس قسم دراسات الإرهاب في الجامعة الوطنية الأسترالية كليف وليامز إنه حصل على وثائق تؤكد وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، جراء ضعف أصاب أحد أعضاء جسده. اجتماع للجنة المكلفة بمتابعة موضوع تسوية الأراضي والمنبثقة عن تجمع التنظيمات السياسية للكلدو اشوريين السريان شبكة اخبار نركال/NNN/شليمون داود أوراهم/ فيما يلي ماجاء في اجتماع اللجنة المكلفة بمتابعة موضوع تسوية الأراضي والمنبثقة عن تجمع التنظيمات السياسية للكلدو اشوريين السريان في دهوك.
Side Adv1 Side Adv2