Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مجهلون يقتلون شيخ عشائر البكارة في قضاء الحويجة

08/09/2006

أصوات العراق/
ذكر مصدر أمني مسؤول اليوم الجمعة إن شيخ عشائر البكارة في قضاء الحويجة قتل فيما أصيب شخصان إثنان كانا برفقته على أيدي مسلحين مجهولين.
وقال المصدر ، الذي طلب عدم ذكر هويته ، لوكالة أنباء ( أصوات العراق) المستقلة إن " مجموعة مسلحة تستقل سيارة حديثة اعترضت اليوم سيارة ابراهيم خلف عبدالله شيخ عشائر البكارة بقضاء الحويجة(60 كم) جنوب غربي مدينة كركوك."
واضاف أن " المسلحين فتحوا نيران أسلحتهم على سيارة الشيخ خلف فأردوه قتيلا فيما أصيب شخصان أخران كانا في السيارة."
وأوضح أن " أحد المصابين هو حارس أمن والاخر عضو في المجلس المحلي لقضاء الحويجة وتم نقلهما للمستشفى."
ولم يشر المصدر إلى مزيد من التفاصيل. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بيان صادر عن المكتب الاعلامي للسيد طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية بخصوص الهجمات الارهابية التي تعرضت لها بغداد اليوم شِبكة أخبار نركال/NNN/ أستنكر السيد طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية، الهجمات التي تعرضت لها بغداد اليوم الجمعة 23/4/2010 ، والتي راح ضحيتها العديد من المواطنين الابرياء، وفيما يلي نصه: المعادلة متوازنة..ولا بد ان يذبح المثقف العراقي ! كل الجهات مفتوحة امام المثقف العراقي،جهة الرصيف،جهة الإقصاء والتهميش،جهة االخطف والتهجير،جهة السجن والتعذيب،جهة الإغتيال..والخ... الخرق الدستوري وإلزامية البند السابع في ظل ظروف الركود السياسي الذي يشهده العراق حاليا ثمة مسوغ يغري الكثيرين بالحديث عن قضية ما يسمى بالخروق الدستورية. فباسم هذا العنوان الأكثر حداثة تنفتح شهية خطباء السياسة في عقد بناء جسر جديد في البصرة شبكة اخبار نركال/NNN/ البصرة / افادت القوات المتعددة الجنسيات ، بأن من المتوقع أن تنشط الحركة التجارية
Side Adv2 Side Adv1