Skip to main content
محافظة بغداد تعلن ان موازنتها للعام المقبل 2014 ستقارب الترليونين دينار Facebook Twitter YouTube Telegram

محافظة بغداد تعلن ان موازنتها للعام المقبل 2014 ستقارب الترليونين دينار

شبكة اخبار نركال/ا لسومرية نيوز/ بغداد

اعلنت محافظة بغداد، السبت، ان موازنتها للعام المقبل 2014 ستقارب الترليونين دينار، فيما اشارت الى انه تم شراء 20 الف كاميرة لمراقبة شوارع العاصمة.

وقال محافظ بغداد علي التميمي في بيان صدر، اليوم، وتلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه إن "ميزانية المحافظة للعام المقبل ستقارب الترليونين دينار"، مبينا ان "الميزانية سيتم استغلالها لتنفيذ مشاريع خدمية وعمرانية كبيرة".

وأضاف التميمي ان "هناك خطوط مشتركة للتعاون مع وزارتي البلديات واﻻسكان وامانة بغداد لتذليل العقبات والمشاكل التي تواجه عمل المحافظة بتقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع"، مطالبا الملاكات الهندسية في المحافظة بـ"حل جميع المشاكل التي تواجه استكمال مشروع سبع البور السكني الذي يضم 1000 وحدة سكنية ومشروع مائها المركزي".

واكد التميمي ان "المحافظة شرعت لإنشاء مركز صحي وبناء تسع مدارس حديثة في قضاء التاجي من اصل 160 مدرسة خلال العام المقبل"، لافتا الى انه "تم شراء 20 الف كاميرا مراقبة لنصبها في شوارع وتقاطعات العاصمة دعما للجهاز اﻻستخباري بعد الخروق اﻻمنية الأخيرة.

وكانت محافظة بغداد اعلنت، في 24 اذار 2013، ان الميزانية المخصصة للمحافظة لعام 2013 بلغت ترليون و400 مليار دينار، وفي الوقت الذي أكدت عدم كفايتها لانجاز المشاريع، لفتت إلى أن 75% منها ستذهب الى المشاريع المستمرة من الأعوام الماضية.

وتضم مدينة بغداد ست اقضية تشمل المدائن والاستقلال والطارمية والتاجي وأبو غريب والمحمودية ولكل قضاء ثلاث او اربع نواحي تابعة له، حيث تعاني اطرافها من اهمال كبير في كافة القطاعات الخدمية.

 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
 إصابة عشرات النزلاء في سجن أبو غريب بأمراض جلدية وسوء تغذية إصابة عشرات النزلاء في سجن أبو غريب بأمراض جلدية وسوء تغذية شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ بغداد/ كشف مصدر أمني في سجن بغداد المركزي (أبو غريب سابقاً)، السبت، عن إصابة نحو 50 نزيلاً بأمراض جلدية، السلطة القضائية تخلي سبيل اكثر من 10000 موقوف شبكة اخبار نركال/شفق نيوز/ اعلن مجلس القضاء الاعلى، الاحد، عن احصائية باعداد الموقوفين والمخلى سبيلهم خلال شهر تشرين الاول من العام الحالي الجمعية العراقية لحقوق الانسان تزور البطريرك لويس ساكو والمتحف الوطني في السليمانية شبكة اخبار نركال/ زار السيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية مار لويس روفائيل الاول ساكو بطريرك بابل على الكلدان في العراق والعالم .. من مخيمات السليمانية الهجرة تختتم حملة “لمتنا غير.. مليانة خير” من مخيمات السليمانية الهجرة تختتم حملة “لمتنا غير.. مليانة خير” اختتمت وزارة الهجرة والمهجرين، الأربعاء، حملة “لمتنا غير.. مليانة خير” من مخيمات محافظة السليمانية
Side Adv2 Side Adv1