Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

محافظ كركوك يجتمع مع مسؤولين في قطاع الكهرباء ويناقش زيادة الانتاج

25/03/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/
اجتمع السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك بالسادة يالجين مهدي مدير توزيع كهرباء كركوك ونهلة محمد وكيل مدير عام مركز السيطرة الشمالية / تازة .
محافظ كركوك اكد على اهمية مسالة تاهيل الوحدات العاطلة عن العمل من اجل توليد طاقة كهربائية اضافية مثمنا الجهود المبذولة من قبل العاملين في مؤسسات الطاقة الكهربائية .
الاجتماع بحث موضوع تفعيل الحصة الاضافية المقررة من قبل السيد وزير الكهرباء والتي خصصها اثناء زيارته كركوك اذ شدد محافظ كركوك على المسئولين في كهرباء كركوك بمتابعة الموضوع وزيادة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية .
وجدد السيد المحافظ دعوته لمواطني كركوك بضرورة الترشيد في استهلاك الطاقة الكهربائية واستعمالها بشكل صحيح .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أمة سركيس غابة أسودها من صنع فئرانها من المعلوم للجميع إن الأمة الأشورية هي واحدة من أقدم الأمم التي نشأت على ارض ما بين النهرين وقد عانت هذه الأمة وناضلت وقاومت كل أشكال الطغيان والاضطهاد الذي مورس ضدها للنيل من اسمها ومكانتها المرموقة التي وصلت إليها بين الأمم ولحد هذه اللحظة فمجرد ذكر اس مونولوج امرأة عراقية: قراءة نقدية استكمالا للقراءة الفكرية التي قدمتها عن مونولوج امرأة عراقية .. فأنني أعالج اليوم رواية " حارسة النخيل " للسيدة المثقفة أزمة طحين في الموصل وشركة المطاحن تعزو السبب إلى عدم توفر الحنطة شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ شهدت أسواق مدينة الموصل ارتفاعا كبيرا في أسعار مادة الطحين بسبب عدم توفره ضمن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الثاني تعقد لقاءا حوارياً في تللسقف شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدرت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الثاني بيانا ، حول اللقاء الحواري الذي عقدته في تللسقف ، من بين سلسلة اللقاءات التي تجريها في مناطق مختلفة، وفيما يلي نص البيان:
Side Adv1 Side Adv2