Skip to main content
مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي يبحث مع رئيس الجمهورية التطورات الأمنية Facebook Twitter YouTube Telegram

مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي يبحث مع رئيس الجمهورية التطورات الأمنية

المصدر: العراق اليوم

بحث رئيس الجمهورية، عبد اللطيف رشيد، مع مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، التطورات على الساحة الأمنية.

وذكرت رئاسة الجمهورية، في بيان ورد لـ ( العراق اليوم)  أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل، اليوم، في قصر بغداد، مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي".

وأضافت، أن "اللقاء جرى خلاله بحث آخر التطورات على الساحة الأمنية، والتأكيد على أهمية تعزيز الاستقرار لضمان سلامة المواطنين ودعم عجلة التقدم الاقتصادي في البلاد".

واستعرض رئيس الجمهورية، مشاركته في "مؤتمر الأمم المتحدة للمياه وما يشكله من أهمية كبرى في معالجة أزمة المياه العالمية وإيجاد الحلول الجذرية لها، حيث أكد فخامته أن الأمم المتحدة والدول المشاركة أبدت اهتماما ملموسا بمساعدة العراق في حل المشاكل المائية".

وأوضح البيان، أن "اللقاء جرى خلاله، أيضا بحث عودة النازحين إلى مناطق سكناهم، وحسم هذا الملف الإنساني  بتأهيل مناطقهم وإعادة إعمار البنى التحتية".

بدوره، استعرض مستشار الأمن القومي "المستجدات الأمنية في البلاد والخطط الموضوعة لترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على أمن المواطنين"، مؤكدا "أهمية تكثيف العمل الأمني والاستخباري في مراقبة الحدود وبذل الجهود للحفاظ على أمن ومصالح الشعب والبلاد".

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
اتحاد النساء الآشوري يشارك في مؤتمر الثقافة النقدية اتحاد النساء الآشوري يشارك في مؤتمر الثقافة النقدية شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ سوزان يوخنا/ شاركت السيدة وايليت كوركيس مسؤولة العلاقات العامة لاتحاد النساء الآشوري في مؤتمر الثقافة النقدية لأعادة قرأة الواقع • السيد وليم وردا يحضر احتفالية برنامج دعم الحماية الاجتماعية في العراق ضمن خريطة الطريق الاستراتيجية الموقعة بين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والبنك الدولي • منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنسق مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لدعم ومساندة الناجين والناجيات من ارهاب داعش لمناسبة عيد الفطر المبارك • السيدة باسكال وردا تهنئ النساء العراقيات المسلمات • ما يجري في الموصل و بلدات أخرى منافي للرسالة الإسلامية السمحاء القائمة على الرحمة و المحبة الثقافة تقيم مهرجان بغداد الدولي للمسرح شبكة اخبار نركال/شفق نيوز/ قالت وزارة الثقافة العراقية الاربعاء إن دائرة السينما والمسرح التابعة لها ستقيم مهرجان بغداد الدولي الأول للمسرح ضمن فعاليات
Side Adv1 Side Adv2