Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مسلحون يفجرون مولدات كهربائية في بغداد

09/09/2006

أصوات العراق/
ذكر تلفزيون ( العراقية) في خبر عاجل اليوم السبت إن مسلحين مجهولين فجروا خمسة مولدات كهربائية شرق وجنوب شرق بغداد .
وقالت قناة ( العراقية) شبه الرسمية إن المسلحين فجروا مولدتين كهربائتين في (حي المستنصرية) شرق بغداد ،وثلاث مولدات أخرى في (حي النعيرية) أحد مناطق بغداد الجديدة جنوب شرق العاصمة .
ولم يوضح الخبر ما إذا كانت تلك المولدات أهلية أم حكومية ،لكن شهود عيان ذكروا لوكالة أنباء ( أصوات العراق) المستقلة إن المولدات التي فجرها مجهولون صباح اليوم مولدات أهلية .
وقالوا إن المسلحين وضعوا قنابل موقوتة قرب تلك المولدات ،وفجروها عن بعد .
وتستخدم أكثر مناطق وأحياء بغداد والمحافظات العراقية مولدات لإنتاج التيار الكهربائي ،
ويدفع الأهالي مبالغ مالية كبيرة لأصحاب تلك المولدات ، بسبب الإنقطاع المستمر للكهرباء
التي توفرها المحطات الحكومية في العاصمة . Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نجاة زعيم قبلي واصابة شرطي بحادثين منفصلين بالموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر في شرطة نينوى ان رئيس مجلس عشائر نينوى نجا من محاولة اغتيال تعرض حرب الخنادق الأهلية في العراق في مثل هذا الوقت قبل قرن، وبالتحديد عام 1914 كانت الحرب العالمية الأولى قد دخلت مرحلة الخنادق. فقد تم إيقاف الزحف الألماني على فرنسا، فانسحبوا إلى تباين الاراء في مؤتمر حول مجازر الارمن في اسطنبول تيباين:

خطت الاوساط الاكاديمية التركية، الاكثر معارضة لوصف المجازر التي ذهب ضحيتها الارمن خلال عامي 1915 و1916 بأنها "ابادة"، خطوة أولى، وإن تكن خجولة، فضائيات عقيمة .. إعلاميون مضللون ومتكلمون بدائيون !! الكلام : قيمة ثمينة

ليس أشقى على المرء من ان يستمع الى جملة من التضليلات والتزويرات والحوارات غير المتكافئة ولا المنسجمة التي تعرض على الملايين من الناس في القنوات الفضائية العربية, خصوصا اذا كان المتحدثون من اعلاميين وساسة ورجال دين

Side Adv2 Side Adv1