Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مسيحيون يجتمعون من اجل الانضمام للشرطة العراقية

01/05/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
الموصل , العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان العشرات من المسيحيين اصطفوا للانضمام الى قوة الشرطة العراقية خلال حملة تجنيد في تلكيف شمال الموصل بتاريخ 28 نيسان .

ان الهدف من هذا الحدث والذي استمر لثلاثة ايام هو لغرض تجنيد مايقرب من 700 مسيحي للانضمام الى قوة الشرطة للمساعدة في حماية احيائهم في الموصل .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
موقع للبحث المحدد للصحفيين والباحثين التقدم أمر ذو حدين، ففي الوقت الذي يمنح التقدم فرصاً كبيرة للحياة الفعالة المترفهة، فهو يفرض على الجميع مستوى جديد من المنافسة. المنافسة في الرئيس طالباني يتلقى رسالة من نائب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن شبكة اخبار نركال/NNN/ تلقى رئيس الجمهورية جلال طالباني رسالة من نائب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن، عبر فيها عن تمنياته للرئيس طالباني بالصحة والشفاء العاجل، وفي ما يأتي نص الرسالة: العراق :هل هناك أمل للخروج من المأزق الدائم؟ بالتوازي مع ما حققته حكومة السيد نوري المالكي من إنجازات ملموسة بشهادة العديد من العراقيين على الصعيد الأمني وتحسن الأوضاع الأمنية والمعاشية نسبياً ، مازال المأزق السياسي هو السائد على الساحة العراقية ومازال الكثير من الساسة العراقيين يتصيدون في الماء ال تجمع وين راحت فلوس الشعب في النجف يدعو إلى مقاطعة المسؤولين وعد مجاملتهم شبكة أخبار نركال/NNN/النجف / عقيل غني جاحم/ دعا تجمع وين راحت فلوس الشعب في محافظة النجف الاشرف مقاطعة المسئولين وعدم
Side Adv2 Side Adv1