Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

معلومات تؤدي الى مصادرة اسلحة متنوعة في بغداد

19/11/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الامن العراقية مستمرة في تامين شوارع بغداد من خلال مصادرة الاسلحة و الذخائر بتاريخ 17 تشرين الثاني .

سّلم مدني عراقي مخبا اسلحة للشرطة العراقية العاملة في الموقع القتالي في منطقة الفلاحات عند حوالي الساعة 11 صباحاً .

سيطر فريق ابطال وإزالة المتفجرات على الذخائر التي تضمنت ثلاث قذائف من عيار 120 ملم و خمسة مفجرات و قذيفتين شديدة الانفجار من عيار 120 ملم وثلاث رؤوس تفجيرية و 150 اطلاقة ذخيرة من عيار 7.62 ملم .

حوالي الساعة 11:15 صباحا، عثر الجنود العاملين في السرية ( أ ) من الفوج الاول في فرقة المشاة 14 من فريق اللواء القتالي الرابع – سترايكر في فرقة المشاة 25 على بندقيتين وقذيفة هاون في شمال بغداد .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الاستعدادات لما بعد مهلة المائة يوم يبدو أن القوم بدؤوا يحدون سيوفهم وخناجرهم و(حناجرهم أيضاً) لينهالوا بها على رئيس الوزراء السيد نوري المالكي بعد انتهاء مهلة المائة يوم التي اتحاد الادباء والكتاب السريان يزور مقار عدد من التنظيمات المسيحية شبكة اخبار نركال/NNN/ بغية ابراز مهام المثقف السرياني وتفعيل دور المؤسسات الثقافية المسيحية في أفتتاح موقع قتالي أمامي جديد تابع لقوات الائتلاف في منطقة العامرية نركال كيت/ قامت القوات متعددة الجنسيات بافتتاح موقع قتالي أمامي في حي العامرية غربي بغداد رحلة حج إلى أبرشيات كنيسة المشرق المنسية " الجزء الرابع " استيقظنا باكراً وتوجهنا إلى كنيسة الدير لحضور صلاة الصباح، ومن المعلوم أن دير الزعفران هو من أقدم أديرة السريان. يقع في الجهة الشرقية من ماردين، وكان في غابر الزمان حصناً منيعاً للرومان، وقد أخربه الفرس سنة 607 فبقي مهجوراً. ابتاعه مار حنانيا مطران ماردي
Side Adv1 Side Adv2