Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل ارهابيين اثنين واحتجاز 11 مشتبه به بمناطق مختلفة من العراق

13/09/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها قتلت ارهابيين اثنين واحتجزت 11 مشتبه به يوم السبت اثناء استهداف القاعدة في العراق العاملة في الاجزاء الوسطى والشمالية من البلد .
استمرت القوات المتعددة الجنسيات بأستهداف قادة واعضاء القاعدة في العراق في جبال حمرين . قامت القوات المتعددة الجنسيات بالقرب من اميرلي والتي تبعد 155 كيلومتر شمال شرق بغداد بمطالبة المقيمين في بنايتين مستهدفتين الى الاستسلام . فيما قام احد سكان البنايتين بالاستجابة رفض ارهابيان اخران على سطح البناية الاخرى الخروج وقاموا برمي قنبلة على القوة . استدعت القوات المتعددة الجنسيات في استجابة للدفاع عن النفس طائرات الاسناد الجوية للأشتباك مع الارهابيين والذين تم قتلهما . احتجزت القوات المتعددة الجنسيات مشتبه به واحد في الموقع يعتقد بكونه على ارتباط مع قادة القاعدة في العراق في المنطقة .
احتجزت القوات المتعددة الجنسيات في عملية منفصلة على مقربة رجلا مطلوبا واحتجزت ثلاثة ارهابيين مشتبه بهم والذين تم الابلاغ عن كونهم قد شاركوا بهجمات ضد القوات العراقية و القوات المتعددة الجنسيات .
احتجزت القوات المتعددة الجنسيات في بغداد ثلاثة ارهابيين مشتبه بهم بضمنهم رجلا يعتقد كونه متورط بشبكة القاعدة التفجيرية في العاصمة .
احتجزت القوات المتعددة الجنسيات في استهداف لمرافقي قادة القاعدة البارزين في الموصل ثلاثة ارهابيين مشتبه بهم .



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مقتل ثمانية في انفجار سيارة ملغومة قرب وزارة الداخلية العراقية بغداد (رويترز) - قالت الشرطة ومصادر من وزارة الداخلية العراقية ان سيارة ملغومة انفجرت مما أسفر عن سقوط ثمانية قتلى اعتقال قتلة  الشهيد مطران رحو  والواجب الوطني اعتقال قتلة الشهيد مطران رحو والواجب الوطني قرأت خبر اعتقال المتهمين الاربعة بقتل الشهيد مطران رحو حقا انه خبر مهم انه يدل على قوة المخابرات والاجهزة الامنية العراقية وهو الذي يحتاجه العراق اليوم الا ان الخبر جاء مقتضب دون تفاصيل . لاحظت حملة غضب تسود جماهيره العراقية لتصب الاتهامات وتقول انها مسر ابطال مفعول عبوتين وانفجار ثالثة والعثور على جثة مقطوعة الرأس في الموصل نركال كيت/الموصل/روسن زهير/ عثرت قوات من الشرطة العراقية اليوم على جثة المدعو لؤي قاسم طه ملقاة في مقبرة وادي عكاب وعليها آثار اطلاقات نارية في الرأس والصدر إنقلاب فاشل للائتلاف الشيعي ضد الضباط الأكراد في وزارة الدفاع فشل ما يشبه الانقلاب العسكري في الوصول الي اهدافه في اقصاء 13 قائداً عسكرياً كردياً بينهم رئيس اركان الجيش العراقي بابكر زيباري
Side Adv1 Side Adv2