Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل ثمانية و جرح 33 في انفجار سيارة مفخخة في غرب الرشيد

12/02/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بمقُتل ثمانية مدنيين محليين و جُرح 33 آخرون عندما انفجرت سيارة مفخخة في غرب قاطع الرشيد في جنوب غرب بغداد بتاريخ 11شباط .
استجاب رجال من الفوج الثاني في اللواء الخامس في الفرقة الثانية من الشرطة الوطنية العراقية مع جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد لتوفير الامن و الاسعافات الاولية .
تم نقل الجرحى الى مستشفى اليرموك لتلقي المزيد من العناية .
لا يزال الحادث قيد التحقيق .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بيان من التنظيم الديمقراطي الارامي :ميليشيا حزب الله أو "أخوية" حزب الله؟ من حضر مقابلة جورج صليبي مع السيد حسن نصرالله في تلفزيون نيوتيفي (الجديد) أمس الأربعاء 18 ك2 2006 صدمه التغيّر الهائل عند سماحة الإمام، لا من ناحية المبادئ، فهذا أمر مستحيل عند الراديكاليين أمثاله، ولكن من ناحية الشكل ... مقتل اربعة صحفيين في الموصل المدينة الاخطر بالنسبة للعمل الصحفي شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/ ببالغ الحزن والاسى ينعى مرصد الحريات الصحفية فريق عمل قناة الشرقية العراقية الذين اختطفهم المشهداني يزور سوريا لبحث قضية اللاجئين العراقيين أصوات العراق/ قال مدير مكتب اعلام رئيس مجلس النواب العراقي اليوم الثلاثاء إن الدكتور محمود المشهداني توجه صباح اليوم على رأس وفد يضم عددا من اعضاء المجلس تنفيذ جسر كونكريتي على نهر الخير في البصرة نركال كيت/بغداد/بولس تخوما/ ابرمت شركة ابن ماجد العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عقدا مع وحدة اعمار محافظة البصرة يقضي بتنفيذ جسر كونكريتي على نهر الخير في المحافظة
Side Adv2 Side Adv1