Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل جنديين أمريكيين واصابة 17 في هجوم بالعراق

19/02/2007

بغداد (رويترز) - قال الجيش الامريكي إن اثنين من جنوده قتلا وأصيب 17 عندما شن مسلحون هجوما منسقا على موقع قرب بغداد يوم الاثنين.

وأضاف الجيش في بيان أن المهاجمين استخدموا سيارة ملغومة يقودها انتحاري في الهجوم الذي وقع شمالي العاصمة. وتابع قائلا إن الجنود الامريكيين أمنوا المنطقة وأجلوا الجرحى.

ولم تتوافر تفاصيل أخرى Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
جهد واعي لهدف واعد استنهاض قوى وشخصيات التيار الديمقراطي تابعت لجنة تنسيق قوى وشخصيات التيار الديمقراطي، لغاية منتصف الشهر الماضي أعمال (17) مؤتمرا محليا للتيار الديمقراطي في كل من هكذا تطورت اوروبا بالرغم من ان الغالبية من البشر مؤمنون بوجود الخالق رب العالمين وبعظمة ملكوته , صابرين وخاشعين منتظرين لقاءه في اليوم الموعود , فان البعض من هذه الغالبية ومع الأسف يفسر معتقده بانه الوحيد الفائز بالجنة الموعودة , ومن خالفه في ذلك فانهم يعتبرونه كافر ويجب مقتل احد جنود فرقه متعدده الجنسيات في بغداد متاثرا بجراحه بعد هجوم بعبوه ناسفه شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن احد جنودهافي بغداد توفي بمستشفى تابع لها في جنود أمريكيون يعثرون على مخبأ للأسلحة في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ عثر جنود الفرقة المتعددة الجنسيات-بغداد يوم 14 كانون الثاني على مخبأ مليئ بالمتفجرات، وسلمهم مواطن عراقي كيسا يحتوي على رؤس حربية
Side Adv2 Side Adv1