Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل جندي عراقي بتفجير انتحاري شرقي الموصل

24/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/
قال مصدر امني ان جنديا عراقيا قتل وأصيب اثنان آخران بتفجير انتحاري شرقي مدينة الموصل وأشار المصدر الى ان سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت بعد ظهر الخميس قرب نقطة تفتيش تابعة للجيش في حي الانتصار مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة اثنان آخران .




Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بين الأخذ والعطاء بين الأخذ والعطاء تكمن معظم مكارم أخلاقنا العربية الاصليه... بين لذة العطاء ورغبت الأخذ تتصارع معظم الإمراض والرغبات والشهوات ما بين النور والظلام وما بين أريد أو تريد أو لا. لكن عندما تستحوذ رغبه على أخرى او عندما تنتصر الغرائز على المثل مقتل واصبة 35 مدني بانفجار سيارة مفخخة بكركوك شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ قال مصدر مسؤول في شرطة كركوك ان سيارة مفخخة انفجرت في سوق رحيماوة الشعبي شمالي رسالة من رئيس الوزراء العراقي الى رئيس الرابطة السريانية تيباين:

السادة رئيس وأعضاء الرابطة السريانية في الجمهورية اللبنانية المحترمون، ليبيا تحتفل بتمثال صدام مع افتتاح القمة العربية شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت الحركة الشعبية لاجتثاث البعث بياناً ، أعلنت فيه رفضها وأستنكارها، لاستعداد الحكومة العراقية للمشاركة في مؤتمر القمة العربية التي سيعقد في ليبيا، بسبب أقدام الجماهيرية على بناء نصب تذكاري للنظام السابق في طرابلس ، وفيما يلي نص

Side Adv1 Side Adv2