Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل جندي من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد واربع مدنيين عراقيين بأنفجارات في الطارمية

11/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بقتل جندي من قواتها في بغداد واربع مدنيين عراقيين و جرح اخرون خلال عدة هجمات في منطقة الطارمية شمال بغداد عند حوالي الساعة 2 من بعد ظهر يوم 10 آب.
بعد انفجار العبوة الناسفة الاولى تم ارسال فريق من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد للتحقيق . بعد وصول الفريق بوقت قصير حدث هجوم بواسطة انتحاري يرتدي سترة ناسفة تلاها اطلاق نار من اسلحة خفيفة .
ادت الهجمات الى اصابة جنديين اميركيين و 15 مدني عراقي و ثلاثة رجال شرطة عراقيين و ثلاثة اعضاء من ابناء العراق.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
النائب السعد تطالب بدعم الخبرات الوطنية وتوفير سكن مناسب لجميع العاملين في محطات الكهرباء شبكة اخبار نركال/NNN/ طالبت عضو لجنة النفط والطاقة النيابية عن كتلة الفضيلة البر لمانية سوزان السعد المعنيين بدعم ( ألقـوش ) موسـكـو الصغـيرة في نهايات الخـمسينات وما بعـدها ( 1 ) تأسّس الحـزب الشيوعي في العـراق عام 1934 وظهرُه متـكـىءٌ إلى دنـﮔـة الإتحاد السوﭭـيـيتي عَـبر مسيرته الطويلة قـدم خلالها قافـلة من المرصد الامني: قائد عسكري أميركي يتحدث في مؤتمر صحفي بالبنتاغون عن شلل للمسلحين في غرب العراق من جاكلين بورث المحررة في نشرة واشنطن واشنطن، 11 شباط/فبراير -- كشف ضابط أميركي من مشارة البحرية يتولى قيادة القوات الأميركية والعراقية في غرب العراق عن أنه لم تعد للمتمردين في مدينة الرطبة القدرة على حرية التحرك. وقال إنه تم تعطيل خطوط ومسالك التسلل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يستقبل السفير الفرنسي في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ استقبل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، في مكتبه ببغداد، الاثنين 31-1-2011 ، سفير
Side Adv1 Side Adv2