Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل شخص وإصابة 40 في إنفجار في جنوب الموصل

03/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
الموصل / افادت القوات المتعددة الجنسيات بمقتل شخص و اصابة أربعون آخرون، من بينهم أحد شيوخ العشائر في قرية الحود، والتي تبعد حوالي 100 كم جنوب الموصل، في هجوم بسيارة مفخخة في الأوّل من يوليو/ تموز.

وقد أدّى الإنفجار إلى تدمير خمسة عشر منزلاً في القرية؛ هذا وقد حضر جنود من قوّات الأمن العراقيّة و قوّات التحالف إلى موقع الإنفجار، حيث تولّى جنود قوّات الأمن العراقيّة زمام السيطرة على الوضع؛ وتمّ نقل الجرحى إلى المستشفيات القريبة لتلقّي العلاج اللازم.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
إصابة مدنيين بهجوم مسلح على صالون للحلاقة جنوب كركوك أصوات العراق/ قال مصدر مسؤول في الشرطة العراقية اليوم الجمعة إن مجموعة مسلحة هاجمت أحد صالونات الحلاقة للرجال جنوب كركوك اعتقال مدير سابق لسجن أمريكي بالعراق رويترز/ قال الجيش الامريكي يوم الخميس إنه تم اعتقال مدير سابق لمركز احتجاز عسكري أمريكي رئيسي في العراق ووجهت الحكيم يجرد خليلزاد من لاءاته ضد الائتلاف أسامة مهدي من لندن- ايلاف: حقق زعيم الائتلاف العراقي الشيعي الموحد نصرا واضحا في الغاء اعتراضات اميركية ضد تولي الائتلاف لوزارات يطالب بها وخاصة الداخلية ، و ارغم السفير الاميركي في بغداد زلماي خليلزاد على التنازل عن تحفظاته ازاء ذلك بانتظار تحسن الأوضاع الأمنية .. منطقة اليابسات بالموصل ... مهجورة حتى إشعار آخر شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ الذي يسير في شوارع منطقة اليابسات وسوقها التجاري الذي كان واحدا من اكبر أسواق بيع وشراء المواد الغذائية في
Side Adv2 Side Adv1