Skip to main content
مقتل صحافيتين في العراق في غارة ضد حزب العمال الكردستاني نسبت إلى تركيا Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل صحافيتين في العراق في غارة ضد حزب العمال الكردستاني نسبت إلى تركيا

المصدر: ال بي سي

قتلت صحافيتان وأصيب رجل في إقليم كردستان بشمال العراق في غارة بطائرة مسيرة استهدفت سيارتهم ونسبت الى تركيا، حسبما أفاد مسؤولون محليون وكالة فرانس برس. 
     
وردا على سؤال بشأن القصف الجوي الذي وقع صباح الجمعة في منطقة سيد صادق في إقليم كردستان، قالت وزارة الدفاع التركية في أنقرة لفرانس برس إن منفذّه "ليس الجيش التركي".
     
ونفى مسؤولون في العراق الروابط المزعومة للضحايا مع حزب العمال الكردستاني أو وسائل إعلام تابعة له.
     
وأكّد مسؤول أمني عراقي طلب عدم كشف هويته لفرانس برس أن "طائرة مسيرة يرجح أنها تابعة للجيش التركي قصفت سيارة تقلّ صحافيين" في سيد صادق شرق السليمانية، ثاني أكبر مدن كردستان. 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
مقتل اربعة من مقتل اربعة من "داعش" بينهم قيادي بارز بغارة جوية شمال الرمادي شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ الانبار/ اعلنت قيادة عمليات الانبار، الاربعاء، عن مقتل اربعة عناصر من "داعش" بينهم قيادي بارز في غارة جوية شمال الرمادي. تيليجرام تحذف 40 قناة تُستخدم لابتزاز النساء في العراق تيليجرام تحذف 40 قناة تُستخدم لابتزاز النساء في العراق اعلن مركز الإعلام الرقمي DMC ، اليوم السبت، قيام منصة تيليجرام بحذف حوالي 40 قناة وبوت تستخدم لابتزاز النساء في العراق العقيد ماجد ابراهيم حنا ينجو من انفجار سيارة مفخخة في نينوى شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN أفادت مصادر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في سهل نينوى، بأستهداف العقيد في الشرطة ماجد إبراهيم حنا، الذي يعمل منسقاً لحمايةالكنائس في الموصل اصابة 12 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة استهدف سوقاً شعبية في صلاح الدين شبكة اخبار نركال/شفق نيوز/ أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، أن عدداً من الاشخاص اصيبوا بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة جنوبي مدينة
Side Adv1 Side Adv2