Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل 4 من جنود القوات المتعددة الجنسيات في حادثين منفصليين في العراق

29/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بمقُتِل احد جنودها في حوالي الساعة الواحدة وخمس دقائق , في الثامن والعشرين من نيسان. كنتيجة لهجوم بنيران غير مباشرة ,غربي بغداد.

بغداد / كما قُتِل ثلاثة من جنود الفرقة المتعددة الجنسيات كنتيجة لهجوم بنيران غير مباشرة ,شرقي بغداد في حوالي الساعة الواحدة وخمس دقائق , في الثامن والعشرين من نيسان.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الشرطة العراقية تعتقل 9 من "آكلي لحوم الكلاب" شمال بغداد اثنان منهم عادا أخيراً من الفلبين شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد - د ب أ/ ألقت الشرطة العراقية الأربعاء 13-5-2009 القبض على مجموعة بدأت في تناول لحوم مقتل ثمانية واصابة 25 في تفجير انتحاري بكراج الشمال في كركوك نركال كيت/كركوك/احلام راضي/ لقي ثمانية مدنيين مصرعهم واصيب 25 اخرين اثر انفجار سيارة مفخخة استهدفت منطقة كراج الشمال في كركوك ،وقال مصدر في شرطة كركوك لنركال ان هجوما الفصل الأخير لأزمة الكرة العراقية بين بغداد و زيورخ ؟؟ شرارة أزمة الكرة العراقية اندلعت بحسب رأي بعد إعلان راسية اللاعب القطري سيد البشير هدفاً في اللقاء المصيري الذي جمع الفيدرالية.. خير لابد منه أكثر من عشر مرات، ورد التأكيد على وحدة العراق في الدستور. كما أكدت كل القرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن، بشأن العراق، على وحدة هذا البلد. فاذا جمعنا الارادتين العراقية والدولية الى بعض، يتضح لنا جليا بأن وحدة العراق أمر مفروغ منه، لا يجاز
Side Adv2 Side Adv1