Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مكونات الائتلاف الوطني تعطي الضوء الأخضر لكتلة الاحرار للتفاوض مع القائمة العراقية

21/08/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
اكد القيادي في المجلس الاعلى والنائب عن الائتلاف الوطني عزيز العكيلي اعطاء الضوء الاخضر الى كتلة الاحرار (التيار الصدري) للتحاور نيابة عن الائتلاف الوطني بشأن تشكيل الحكومة.
وقال العكيلي : ان تحرك الوطني على العراقية وعقد اجتماعات معها هي الخيار الثاني للائتلاف، بعد توقف المباحثات مع دولة القانون، مبينا ان مكونات الائتلاف الوطني اعطت الضوء الاخضر للصدريين بالتحرك على الكتل السياسية والتكلم باسم الائتلاف الوطني.
واضاف العكيلي: ان التحالف الوطني ما زال قائم، لكن الاجتماعات متوقفة بين ائتلافي دولة القانون والوطني العراقي، لحين استبدال مرشح دولة القانون نوري المالكي.

بغداد-المركز الخبري(المجلس الاعلى)


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الرجعيون... الترويض والترويض الآخر... ستبقى طويلا هذه الأزماتُ... إذا لم تقصِّر عُمرَها الصدماتُ تحكم باسم الدين كلُّ مُذمَّم........ ومرتكبٍ حفَّت به الشبهاتُ وما الدينُ إلا آلةٌ يشهرونها....... إلى غرضٍ يقضونه وأداة ُ وزير الدفاع العراقي يزور البصرة شبكة اخبار نركال/NNN/ البصرة , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات ان وزير الدفاع العراقي عبد القادر المفرجي زار منطقة القبلة في البصرة «العراقية» تريد 4 وزارات خدمية وواحدة سيادية ومنصب نائب رئيس الوزراء بغداد - معد فياض وحيدر نجم - الشرق الاوسط : يعود اليوم أعضاء التحالف الكردستاني بضمنهم الرئيس جلال طالباني من مدينة السليمانية في كردستان العراق، لتعاود الكتل السياسية لقاءاتها حول تشكيل الحكومة الجديدة. عاجل: مقتل ضابط برتبة نقيب واربعة أفراد من الشرطة العراقية بانفجارسيارة مفخخة في مركز قضاء الحمدانية - سهل نينوى شبكة اخبار نركال/NNN/ افادت مصادر مقربة لشبكتنا، اليوم 28/6/2009 بعد الساعة الثانية ظهرا ،بانفجار
Side Adv1 Side Adv2