Skip to main content
ممثل العراق لدى الأمم المتحدة يلتقي المديرة الإقليمية لمكتب صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) Facebook Twitter YouTube Telegram

ممثل العراق لدى الأمم المتحدة يلتقي المديرة الإقليمية لمكتب صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)

المصدر: الموقع الرسمي لوزارة الخارجية العراقية

التقى القائم بالأعمال المؤقت للممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في نيويورك د. عباس كاظم عبيد، مع السيدة أديل خضر المديرة الإقليمية لمكتب صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أشار القائم بالأعمال إلى الشراكة الوطيدة بين المؤسسات الوطنية في العراق مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة، و أثنى على الجهود التي يبذلها مكتب اليونيسف في العراق في قطاع الطفولة والشباب، والمساهمة في دعم جهود حكومة العراق في برامج دعم الطفولة والشباب.
من جهتها، أثنت السيدة أديل خضر على جهود حكومة العراق في تنفيذ البرامج الداعمة للطفولة لاسيما في قطاعي التعليم والصحة، إضافة إلى جهود الحكومة العراقية في إيجاد الحلول المستدامة لملف النازحين بما فيهم الأطفال، معربةً في الوقت نفسه عن تطلعها لتوسيع آفاق الشراكة بين حكومة العراق واليونيسف في مجال الخدمات.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
الوطني يتوجه إلى السعودية بمعنويات عالية وسعي لتحقيق الفوز الوطني يتوجه إلى السعودية بمعنويات عالية وسعي لتحقيق الفوز شبكة اخبار نركال/ صوت العراق/ أعلن المنتخب الوطني، الثلاثاء، أن وفده سيتوجه إلى السعودية ليعسكر فيها ثلاثة ايام قبل مباراته مع المنتخب السعودي في تصفيات آسيا، الثقافة تقيم مهرجان بغداد الدولي للمسرح شبكة اخبار نركال/شفق نيوز/ قالت وزارة الثقافة العراقية الاربعاء إن دائرة السينما والمسرح التابعة لها ستقيم مهرجان بغداد الدولي الأول للمسرح ضمن فعاليات من ذي قار .. وزيرة الهجرة توجه بسرعة انجاز معاملات النازحين والعائدين من ذي قار .. وزيرة الهجرة توجه بسرعة انجاز معاملات النازحين والعائدين زارت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، اليوم الاثنين، فرع الوزارة بمحافظة ذي قار أختطاف المواطن سليم زيدان خلف مرزوق في مركز محافظة البصرة تلقت منظمة حمورابي لحقوق الانسان اتصالا هاتفيا من البصرة ، أفاد المتصل فيه أنه تم اختطاف المواطن سليم زيدان خلف مرزوق مساء يوم 13/1/2017 في احدى شوارع المدينة عندما كان يستقل سيارته الخاصة ولا يعرف مصيره حتى الان .
Side Adv1 Side Adv2