Skip to main content
•	منظمة حمورابي لحقوق الإنسان تبادر في توزيع كسوات شتوية على 125 تلميذة و تلميذ في مجمع بوزان التربوي Facebook Twitter YouTube Telegram

• منظمة حمورابي لحقوق الإنسان تبادر في توزيع كسوات شتوية على 125 تلميذة و تلميذ في مجمع بوزان التربوي

·منظمة حمورابي لحقوق الإنسان تبادر في توزيع كسوات شتوية على 125 تلميذة و تلميذ في مجمع بوزان التربوي

·المبادرة تأتي بالتعاون مع منظمة نسائم الأجنحة المتكسرة و بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية

 

 

في مبادرة لمنظمة حمورابي لحقوق الإنسان و بالتعاون مع منظمة نسائم الأجنحة المتكسرة وبدعم منظمة التضامن المسيحي الدولية تم يوم الخميس 10/12/2015 توزيع مساعدات إنسانية على 125 تلميذة و تلميذ وذلك من أجل التخفيف من كاهل وأعباء ذوي الطلبة من العوائل الايزيديين النازحة في مجمع بوزان التربوي وقد تضمنت الكسوة الشتوية قماصا وأحذية تقيهم برد الشتاء القارص

 يشار الى أن مقر المجمع التربوي في بوزان هو دار مؤجرة من قبل الأنبا جبرائيل كوركيس رئيس دير السيدة في القوش لكي يتلقى أطفال العوائل النازحة من سنجار وبعشيقة تعليمهم الابتدائي فيه على أيدي مربين ومعلمين متطوعين أفاضل .

الفريق الاغاثي لحمورابي كان بقيادة السيد لويس مرقوس نائب رئيس المنظمة يرافقه  عضو مجلس أدارة المنظمة السيد جورج زيا نعومي وعضو الهيئة العامة التربوي يوحنا اسحق ورابي روئل.

أما فريق منظمة نسائم الأجنحة المتكسرة فقد ضم السيدة نازك شمدين رئيسة المنظمة مع عضوي المنظمة خيري جعفر قاسم ومروان خلف علي والمتطوع سافيو سالم .

 

12/12/2015

  

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
استذكارا واحتجاجا على جريمة الابادة الجماعية التي ارتكبها الاتراك ضد الارمن والمسيحيين عام 1915 . استذكارا واحتجاجا على جريمة الابادة الجماعية التي ارتكبها الاتراك ضد الارمن والمسيحيين عام 1915 . • تظاهرة حاشدة امام السفارة التركية في بغداد في الذكرى المئوية لتلك المذبحة • السيد وليم وردا ونيافة المطران افاك اسادوريان ومعالي الوزير فارس ججو والنائب جوزيف صليوا يتقدمون التظاهرة. • المشاركون في التظاهرة يعلنون الرسالة الموجهة إلى الحكومة التركية بعد أن أغلقت السفارة بابها وامتنعت عن اللقاء بالمتظاهرين رغم سلمية التظاهرة . باسكال وردا ووليم وردا يشاركان في احتفالية افتتاح بيت المعرفة المندائي شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ عبرَ السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان والوزير الاسبق للهجرة والمهجرين، وكذلك السيد وليم وردا مسؤول العلاقات العراق يناقش مقترحاتٍ لتطبيق العراق يناقش مقترحاتٍ لتطبيق "عقوباتٍ بديلة" على السجناء كشف مستشار رئيس الوزراء العراقي لحقوق الإنسان، زيدان خلف، الجمعة،عن وجود مقترحات لإصلاح السجون عبر فرض "عقوباتٍ بديلة" على السجناء مصرع قرابة 300 عتّال بين العراق وإيران خلال النصف الأول من العام مصرع قرابة 300 عتّال بين العراق وإيران خلال النصف الأول من العام أفاد موقع "عتال نيوز"، بمصرع عشرات العتالين الكورد على الحدود بين العراق وإيران خلال النصف الأول من العام 2024 جراء حوادث مختلفة.
Side Adv2 Side Adv1