Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

• منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفدا رفيعا من اتحاد المدربين العرب

·منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفدا رفيعا من اتحاد المدربين العرب

·الطرفان يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك لبناء القدرات وتطوير المهارات

استقبل السيد وليم وردا مسؤول العلاقات العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان في مكتب المنظمة الرئيسي ببغداد يوم 2/7/2018، وفدا رفيع المستوى من اتحاد المدربين العرب ترأسه الدكتور يونس الخطايبة.

وكان الطرفان قد التقيا يوم 28/6/2018 للتداول في سبل التعاون المتبادل وآليات التنسيق وتبادل الخبرات في مجالات التدريب وتطوير المهارات والقدرات من خلال المشاركة للفعاليات المختلفة للطرفين.

وعلى ذلك، اسفرت هذه اللقاءات التي حضرها ايضا السيد محمد ابراهيم عطية عضو مجلس ادارة اتحاد المدربين العرب والسيد بشار سعدون الساعدي نائب رئيس لجنة العلاقات العامة في منظمة حمورابي لحقوق الانسان، عن توقيع مذكرة تفاهم يوم 2/7/2018، وقعها السيد يونس الخطايبة عن اتحاد المدربين العرب والسيد وليم وردا عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان.

تناولت المذكرة اتفاق الطرفين على التعاون المتبادل في رفع وبناء قدرات الموارد البشرية وخاصة في مجالات حقوق الانسان وغيرها من العلوم الانسانية الاخرى من خلال النشاطات والفعاليات المختلفة في معظم بلدان المنطقة، وكذلك التعاون في تبادل الخبرات في مجال التدريب وتطوير المهارات والخبرات للشباب والخريجيين الجدد والكوادر العامة في المؤسسات العامة والجامعات والمعاهد وغيرها.

كما اكدت المذكرة على اهمية التنسيق والتعاون في مجال النشر والاعلام وتبادل نشر الدراسات والبحوث المشتركة في الدوريات ووسائل الاعلام المشتركة. 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
تيار سياسي كردي يرفض نشر قوات البيشمركة ببغداد تيار سياسي كردي يرفض نشر قوات البيشمركة ببغداد شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ كركوك رفض تيار سياسي كردي في كركوك، الجمعة، نشر قوات البيمشركة في بغداد لحماية المنطقة الخضراء، فيما أنتقد موقف الساسة والنواب من نشر هذه القوات في المناطق المختلف عليها. صمت بلاسخارات عن التجاوز على حقوق الاقليات يدل على التواطئو مع الفاسدين صمت بلاسخارات عن التجاوز على حقوق الاقليات يدل على التواطئو مع الفاسدين حذرت الكتلة التركمانية النيابية من لجوء الشارع الكركوكي إلى التصعيد في حال إقرار مجلس النواب العراقي لقانون انتخابات مجالس المحافظات، مستغربة السكوت المريب لبعثة الأمم المتحدة في العراق وصمتها تجاه ما يحصل من التجاوزعلى  حقوق المكونات السعد تطالب الشركة المستثمرة لحقل الغرافة بالاعتذار الرسمي بعد ان انزلت رايات الامام الحسين (ع) عن مبانيها وصفت النائب عن التحالف الوطني سوزان السعد ، انزال رايات الامام الحسين (ع) من رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي يشيد بدور الشباب في بناء الدولة والدفاع عنها شبكةاخبار نركال/صوت العراق/ اكد دولة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي ان شباب العراق هم الذين يمسكون بزمام المبادرة ويبنون الدولة ويدافعون عنها
Side Adv2 Side Adv1