Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائبا رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي وطارق الهاشمي يبحثان القضايا التنظيمية المتعلقة برئاسة الجمهورية

25/05/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
بحث نائبا رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي وطارق الهاشمي عددا من القضايا التنظيمية والإجرائية التي تتعلق برئاسة الجمهورية.
كما تم خلال اللقاء الذي جرى في مكتب فخامة النائب الهاشمي، الثلاثاء 24-5-2011، مراجعة العديد من المسائل السياسية ذات العلاقة بالشأن الوطني والعربي.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الليالي / الحمراء والبمبي والبنفسجي للسادة المسؤلون في الخارج..!!! أنتقد السيد / سامي العسكري ـ عضو البرلمان ـ المنتخب جداااا..!! كل من : وزيري الخارجية السيد/ هوشيار زيباري والمالية السيد / جبر صولاغ الزبيدي ، وأتهم وزاراتهم وأدائهم بأنواع التهم !!!.ولكنه تهجم على ألأخ / زيباري بقساوة أكثر من زميله ( أبو المالية !) مقتل 27 في انفجار شاحنة ملغومة بالعراق وأمريكا توبخ الساسة رويترز/ قالت الشرطة إن شاحنة ملغومة انفجرت في شمال العراق فقتلت 27 شخصا وسوت عدة منازل بالتراب يوم الاثنين الأمين العام للأمم المتحدة يعين غمباري مستشارا خاصا للعقد الدولي مع العراق أصوات العراق/ عين الأمين العام للأمم المتحدة وكيله السابق للشؤون السياسية، إبراهيم غمبارى، مستشارا خاصا للعقد الدولي للعراق وقضايا سياسية أخري التيار الصدري يعتبر الهدف من العمليات الارهابية منع تشكيل الحكومة شبكة أخبار نركال/NNN/ اعتبر التيار الصدري ان الهدف من العمليات الارهابية الاخيرة في بغداد التي راح ضحيتها
Side Adv1 Side Adv2