Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي يهنئ المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية

25/12/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
هنأ نائب رئيس الجمهورية الدكتور خضير الخزاعي المسيحيين بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وفيما يلي نص التهنئة:

" الاخوة والاخوات المسيحيون الاكارم
مع اطلالة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة يسعدنا ان نشارككم افراحكم ومسراتكم و نتقدم اليكم بأحر التهاني والتبريكات آملين أن يكون عيدكم هذا مناسبة كريمة لتأكيد قيم السلام والمحبة في ربوع وطننا وبين كل ابناء الشعب العراقي تمنياتنا لكم جميعا بالخير واليمن والبركة والسلام وكل عام و الشعب العراقي الابي بالف خير.

أخوكم نائب رئيس الجمهورية الدكتور خضير الخزاعي".

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مقتل حلاقين آخرين في البياع الوكالة الوطنية العراقية للأنباء/نينا/اليوم الجمعة:إن مسلحين يستقلون سيارة اوبل ماروني اللون هاجموا حلاقة المسرات الساعة السابعة من مساء أمس في وقت إغلاقها بعد أن قاموا بمنع المواطنين من المرور في الشارع أعتقال أثنان من المشتبه بتواطئهم مع تنظيم القاعدة جنوب بغداد شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد/ أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بأن قوات الأمن العراقية، إعتقلت في رثاء أبو الشهداء سيادة رئيس اساقفة نينوى للكلدان سيدي الشهيد البطل نداء الى العالم أحزَنْ أيُّها العالَمُ الشريف في كُلِّ أرجاءِ المَعمورة ، لكون الحدَث أكبر مِنْ أنْ تستوعبه أقلامنا الصغيرة . اليوم .... أفَلَّ نَجمٌ كبير من سَماءِ الكنيسة الكلدانية اليوم فقد الكلدان عمود كبير من أعمدة البيت الكل الفيفا والعراق: وإن أقرطَ المحطوشُ ناء بكلكلِ!! في مقال سابق عنوانه (منطق مشجع قطري: أن نُشرك لاعبا أجنبيا أفضل من أن يحتلنا أجنبي)، تحدثت عن الموقف الغريب للاتحاد
Side Adv2 Side Adv1