Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يتوجه الى اقليم كردستان لوضع حجر الاساس للمركز الثقافي في حلبجة

27/10/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
يتوجه نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، الأربعاء 27-10-2010، الى اقليم كردستان لغرض وضع حجر الاساس للمركز الثقافي في قضاء حلبجة والذي تكفل فخامته بانشائه.
ومن المؤمل ان يتوجه فخامة النائب، بعد ذلك، الى اربيل حيث يلتقي رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني.
وكان نائب رئيس الجمهورية قد تعهد، في وقت سابق خلال تفقده قضاء حلبجة قبل سنتين، ببناء المركز في بادرة تأتي ضمن اهتمامه بالمدينة وسعيه لتوثيق ما تعرضت له من قصف كيمياوي وفتح آفاق عالمية امامها لأغراض التوأمة والتنسيق والتعاون مع مدن عالمية تعرضت الى اسلحة الدمار الشامل.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أيُّ الضربِ يؤلمكِ...؟ رحم الله مطرب العراق ناظم الغزالي وهو يسأل حبيبته من قوم عيسى أيها أكثر إيلاماً: ضرب النواقيس أم ضرب النوى....؟ طالباً منها أن تقيس. هذه صورة من عراق الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي. وهي ليست صورة مثالية على أية حال. ولكن كان في مقدور المسلم أن يغ خارطة تحالفات أم برامج عمل ؟؟ بدأت في العراق ، خطوات حثيثة من قبل قوى حزبية وسياسية ببدء تحالفات سياسية جديدة ، استعدادا للمرحلة المتبقية من عام 2009 نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يهنئ بابا الفاتيكان بالعيد الوطني شبكة اخبار نركال/NNN/ بعث نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي برقية تهنئة الى قداسة البابا بينيدكت السادس عشر بمناسبة العيد الوطني لدولة الفاتيكان. فيما يلي نص البرقية: شيوخ العشائر ينتقدون اداء القوات الامنية اثناء حملات الدهم في كركوك نركال كيت/كركوك/احلام راضي/ عقدت مديرية شؤون عشائر كركوك اجتماعا موسعا في مقر مديريتها بحضور السيد رزكار علي رئيس مجلس محافظة كركوك والسادة شيوخ ووجهاء مدينة كركوك
Side Adv2 Side Adv1