Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يستقبل السفير الاسترالي بمناسبة انتهاء عمله

18/07/2011

ِبكة اخبار نركال/NNN/
استقبل نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، في مكتبه ببغداد، الاثنين 18-7-2011، السفير الاسترالي لدى العراق روبرت تايسون بمناسبة انتهاء مهام عمله .
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والوضع السياسي الراهن، حيث تمنى السفير للعراق ولشعبه، الذي قال انه يستحق كل دعم وتاييد لتعويضه عن المعاناة التي عاشها عقودا من الزمن، مستقبلا افضل ، مشيرا الى ان العراق كان مهد الحضارات وهو يملك حتى الان مقومات النجاح في بناء دولة عصرية.
من جانبه شكر فخامة النائب الجهود التي بذلها السفير الاسترالي في تعزيز العلاقات الثنائية وتمنى له التوفيق في مستقبله الدبلوماسي.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
امكم تناديكم ايها اللاعبون الاشاوس من الطبيعي أن تكون الضغوطات النفسية كبيرة في تأثيراتها على العطاءات الجديدة عندما يحقق أي فريق إنجازاً تاريخياً كبيراً كبطولة أمم آسيا التي نالها الفريق العراقي عن كل جدارة وإستحقاق منتصف عام 2007 ، ومن الطبيعي أيضاً في بعض الأحيان أن يتخبَّط َحتى الإدار افتتاح مكتب لهيئة المساءلة والعدالة في نينوى شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ افتتح في مدينة الموصل , مكتب لهيئة المساءلة والعدالة من اجل ما حكم اصحاب الشهادات المزورة في نظر القضاء العراقي ؟ وصلني هذا الخبر على البريد الخاص يتعلق بالنائبة صفية السهيل ولا أدري مدى صحته حتى الآن ولكنه يصلح ان يكون نكتة نضحك عليها في رسالة مفتوحة جدا الى العراقيين كنت قبل امد ليس بالبعيد قد نشرت مقالة بعنوان<من ملا بختيار الى نمرود بيتو وما بينهما ياشعب افرح> اثارت غضب وامتعاض البعض الذي تصدى يرد على ما اوردته بالفاظ بذيئة لا تليق سوى بالسوقة،ومن شدة انفعاليتهم نسوا ان يردوا على التساؤلات التي كنت قد طرحتها في مقا
Side Adv2 Side Adv1