Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يستقبل السفير الياباني بمناسبة انتهاء مهام عمله

13/10/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، في مكتبه ببغداد ،13-10-2010، سفير اليابان في العراق شوجي اوكاوا بمناسبة انتهاء مهام عمله .
وتم خلال اللقاء تبادل الرؤى بصدد الوضع السياسي الراهن والامال المعلقة بالجهود المبذولة من اجل تشكيل حكومة شراكة وطنية تتناسب والتحديات التي يواجهها العراق في مختلف المجالات.
وثمن فخامة النائب جهود السفير في تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق واليابان في مختلف المجالات وخاصة في الجانب الاقتصادي، معربا عن شكره لمواقف اليابان المتمثلة باطفاء الديون العراقية والمساهمة في اعادة اعمار العراق عبر القروض والمنح الميسرة التي تقدمت بها اضافة الى دفع الشركات اليابانية الى دخول السوق العراقية .
من جانبه عبر السفير عن شكره لنائب رئيس الجمهورية لحرصه على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيدا بملاحظات فخامته التي ابداها والتي أسهمت في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نصر الله فحل توت بلبنان هيبة ما زالت المنطقة العربية ترزح تحت نير الأفكار المتطرفة وتسمح لبعض الفرق أو الفئات والمنتفعين بان يتولوا أمرها ويتكلمون بلسان أبنائها. بيان صادر عن القائمة العراقية حول رفض القائمة الذهاب الى ايران كشرط للحوار شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت القائمة العراقية بيانا، حول رفض القائمة الذهاب الى ايران كشرط للحوار، جاء ذلك خلال لقاء اجرته قناة الـ (الحرة) ضمن برنامج "سبعة ايام"، مع د. اياد علاوي، وفيما يلي نص البيان: اليونسكو: أكثر من 100 ألف عراقي مهددون بالنزوح بسبب شح المياه شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد-المركز الخبري(المجلس الأعلى)/ يهدد شح المياه في العراق الناتج عن الجفاف واستنفاد المياه الجوفية وتدهور محافظ نينوى:لنا كلام آخر في حال تلكؤ الحكومة في تقديم المساعدات للمنكوبين نركال كيت/الموصل/ طالب محافظ نينوى السيد دريد محمد كشمولة الحكومة العراقية بتقديم مساعدات عاجلة لضحايا تفجيرات سنجار وقال محافظ نينوى
Side Adv2 Side Adv1