Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يستقبل نائب القائد العام للقوات الامريكية في العراق

29/09/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، في مكتبه ببغداد، الثلاثاء 28-9-2010 نائب القائد العام للقوات الامريكية في العراق لشؤون الاستشارة والتدريب الجنرال مايكل باربيرو .
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تفعيل الاتفاقات الامنية المبرمة بين العراق والولايات المتحدة، خاصة في مجال تدريب وتجهيز القوات العراقية حتى تكون قادرة على مسك الملف الامني وتوفير الحماية المطلوبة للبلاد.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مشعان الجبوري:احضر جلسة البرلمان الخميس اذا تأكد لي اني في مأمن اربيل / نينا/ قال مشعان الجبوري عضو مجلس النواب العراقي الذي اتهمته لجنة التزاهة بالاستيلاء على مبالغ كبيرة من الاموال المخصصة لحماية ابار النفط بين بيجي وكركوك، انه لم يتسلم صورة من الملف الذي تتهمه به لجنة النزاهة . محافظة واسط تصبح الان تحت السيطرة العراقية شبكة اخبار نركال/NNN/ قاعدةالعمليات المتقدمة دلتا، العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن محافظة واسط اصبحت هيئتنا الحقوقية بين متقاربات المسيحية والاسلام كما هو مثبت ان تاريخ انطلاق هيئتكم "الهيئة العالمية للدفاع عن حقوق سكان ما بين النهرين الاصليين" هو عيد ميلاد يسوع المسيح له المجد بسبب عدم الانتظام بالتوزيع ورداءة النوعية ... المواطنون في الموصل يشكون من ارتفاع أسعار الطحين شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ يشكو مواطنو مدينة الموصل من الارتفاع الكبير في أسعار الطحين نتيجة عدم الانتظام في
Side Adv2 Side Adv1