Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يستنكر جريمة استهداف الطلبة المسيحيين في الموصل

03/05/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
استنكر نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، الاثنين 3-5-2010، جريمة استهداف الطلبة المسيحيين في الموصل، معربا عن تضامنه مع الضحايا واسرهم.
ودعا فخامة النائب، في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي، الى "توفير الحماية اللازمة لجميع المواطنين"، مطالباً "الاجهزة الامنية بتكثيف جهودها لملاحقة ومطاردة الارهابيين الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة".
وفيما يلي نص البيان:
"ارتكبت عصابات الجريمة والارهاب عملا ارهابيا آخر استهدف ابناء الطائفة المسيحية في العراق، حيث قامت بالاعتداء السافر على طلبة مسيحيين من قضاء الحمدانية بمحافظة الموصل مما ادى الى وقوع ضحايا واصابات بين صفوف الطلبة الابرياء.
ونحن اذ نستنكر بشدة هذا العمل الغادر والجبان، نعرب عن تضامننا مع الضحايا واسرهم ونتقدم لهم بالعزاء والمواساة سائلين الله تعالى ان يتغمد الضحايا بالرحمة وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
ونؤكد على اهمية توفير الحماية اللازمة لجميع المواطنين، ونطالب الاجهزة الامنية بتكثيف جهودها لملاحقة ومطاردة الارهابيين الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة، والحيلولة دون تكرار مثل هذه الجرائم التي تستهدف اثارة الفتنة وارباك الحياة العامة، والتأثير على المسيرة الديمقراطية للبلاد، وايقاف عجلة التقدم العلمي والنهوض الحضاري".

عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
لكي لا تُخلط الأوراق في العراق بات البعض ممن يوصفون باللهجة العراقية شعيط ومعيط من الذين جرفهم التيار الذي ضرب العراق واحدث شرخا في عمقه الحضاري والتأريخي والقومي , باتوا يقفون باعلى قاماتهم متباهين بمظهرهم الإيماني والروحاني , ويدّعون حرصهم على العراق والعراقيين , في حين انهم لم يظهر نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يدعو مجددا لانعقاد مجلس النواب وانهاء الجلسة المفتوحة شبكة أخبار نركال/NNN/ واصل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، الاربعاء 20-10-2010، حضوره في الراعي الحقيقي هو الذي يحرس على خرافه من الذئاب الخاطفة نحن مدفوعون في هذه الأيام لأن نبتكر خططاً ووسائل جديدة لتقوية الكنيسة والعمل على انتشار الإنجيل، وهذا الاتجاه من شأنه أن يقيد الإنسان ويجعله عبداً للأنظمة والقوانين والطقوس والتقاليد. لكن طريقة الله هي استخدام الإنسان المؤمن نفسه أكثر من أي شيء آخر، فالب قوات الامن العراقية والقوات الخاصة العراقية تلقي القبض على ارهابي بارز في الموصل نركال كيت/الموصل/ اعتقلت قوات الأمن العراقية مع قوات أمريكية خاصة بصفة مستشارين إرهابي بارز خلال عملية استخباراتية في الموصل
Side Adv1 Side Adv2