Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يشيد بالدور المتميز لوجهاء وشيوخ عشائر محافظة ذي قار

21/11/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، الجمعة 19-11-2010، في محل اقامته بمحافظة ذي قار وفدا ضم نخبة من وجهاء وشيوخ وأبناء محافظة ذي قار.
وجرى خلال اللقاء تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مبدياً فخامته شكره وامتنانه لوجهاء وشيوخ وأبناء المحافظة، مشيدا بأدوارهم المتميزة والعريقة لخدمة العراق ارضا وشعبا، سائلا المولى عز وجل ان يوفقهم للمزيد من العطاء، وان يجعل ايام العيد المبارك ايام محبة ووئام ومدعاة للتقدم وللتآزر للانطلاق بالعراق الجديد نحو التطور والازدهار.
من جانبه، أشاد الوفد بالدور الفاعل والمساعي الحثيثة التي بذلها فخامة النائب من اجل تشكيل الحكومة الحالية، مؤكدين على ضرورة مواصلة المسيرة وتحقيق طموحات الشعب العراقي.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
إجتماعات دورية بين المجلس المحلي بالفلوجة والمارينز زمان -الفلوجة ــ أ. ف. ب: تعمل القوات الامريكية علي انشاء قوات شرطة في الرمادي تضم ابناء المدينة، فيما لا زال لواء الذئب الذي أرسلته وزارة الداخلية .... مركز دراسات الموصل يقيم ندوة علمية عن المعالم الاثارية شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/سالم بشير/ أقام مركز دراسات الموصل يوم الأربعاء الماضي , ندوة علمية عن المعالم الاثارية في نينوى وأهمية الحفاظ عليها من الإهمال والانهيار واستهلّت افتتاح المكتب الجديد لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان في بغداد شبكة أخبار نركال/HHRO/NNN/ بحضور الجهات المانحة والداعمة وعدد كبير من المسؤولين في الحكومة الاتحادية،تم وزارة المهجرين: المباشرة بتوزيع خمسون الف حصة غذائية وعينية للعوائل النازحة شبكة اخبار نركال/NNN/خوشويوسف/بغداد/ بعد نجاح الخطة التي وضعتها وزارة الهجرة والمهجرين بالتعاون والتنسيق مع منظمة الغذاء العالمي فيما يخص تقديم المساعدات الغذائية والعينية وتوزيعها على العائلات النازحة .
Side Adv1 Side Adv2