Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نادي الرياحين 4H لليافعين يحضر اجتماعات المجلس البلدي في الحويجه

15/03/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/
بتاريخ 23/2/2011 حضر أعضاء نادي الرياحين 4H لليافعين اجتماع المجلس المحلي لإدارة قضاء الحويجه لغرض الاستفادة والخبرة من الاجتماعات ومناقشات المجلس .
ومناقشة المشاريع وحسب الاولويه والاهميه وإقرار ألميزانيه وتسيير أمور القضاء وإصدار القرارات بالإجماع وكيفية عملية التصويت واحتساب الأصوات.
والكثير من الأمور الأخرى لغرض أعداد الفتيان ليكونوا قادة المستقبل من خلال الاستفادة من ألخبره التي يحصلون عليها من خلال الزيارات وحضور الاجتماعات والدورات ألمعده لهم .








Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
رؤساء الطوائف المسيحية الأرثوذكسية في العراق يستنكرون الاعتداء لإرهابي على مرقد الإمامين علي الهادي والحسن العسكري عقب الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له مرقد الإمامين علي الهادي والحسن العسكري في مدينة سامراء فجر اليوم الأربعاء الثاني والعشرين من شباط 2006، أصدر رؤساء الطوائف المسيحية الأرثوذكسية في العراق بيانا استنكروا فيه بشدة هذا الاعتداء خطة المالكي تواجه انهياراً شاملاً وتعيين وزيري الداخلية والدفاع مؤجل ... قتل جماعي على الهوية في البصرة وبعقوبة بغداد - الحياة : اشتدت النزاعات المذهبية في سائر أنحاء العراق، حيث قُتل أمس 39 في البصرة، بينهم 11 قتلوا بتبادل لإطلاق النار بين قوة من الشرطة وحراس مسجد سنّي. فيما قتل 20 آخرين في بعقوبة، معظمهم طلاب وقعوا في مكمن نصبه مسلحون سنّة. ولم يكن الوضع في ال بعضنا يختار .. والاخر يحتار الاختيار والحيرة .. مصطلحين مترادفين في العمل متعاكسين في الاتجاه .. وكثيرا ما يصادفانا في حياتنا ،وان لم نبالغ نقول في عملنا اليومي نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يبحث مع السفير البريطاني آفاق التعاون المشترك شبكة أخبار نركال/NNN/ التقى نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، في مكتبه ببغداد، يوم أمس
Side Adv2 Side Adv1