Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

ناسفة على دورية بريطانية في ميسان..وعمليات تفتيش ومداهمة غرب البصرة

11/08/2006

البصرة -( أصوات العراق)/
قال الناطق الإعلامي للقوات المتعددة الجنسيات في الجنوب إن عبوة ناسفة إنفجرت على دورية بريطانية في ميسان ،فيما قامت قوات بريطانية بعمليات تفتيش ومداهمة في (مدينة الزبير ) غرب البصرة .
وأوضح الناطق الإعلامي الكابتن تان دنلوب ،في إتصال هاتفي مع وكالة أنباء ( أصوات العراق) المستقلة اليوم الجمعة أن العبوة " إنفجرت ليل أمس ( الخميس) ،وكانت مزروعة في طريق دورية بريطانية جنوب مدينة العمارة" مركز محافظة ميسان .
وأشار إلأى أن الإنفجار "لم يتسبب بأي أضرار."
وأضاف دنلوب " كما قامت القوات البريطانية بعمليات تفتيش ومداهمة للبحث عن مطلوبين في مدينة الزبير ( 35 كم غرب البصرة) ليل أمس وصباح اليوم."
ولم يكشف الناطق الإعلامي تفاصيل أخرى عن عمليات التفتيش والمداهمة ،وما أسفرت
عنها .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
انفجار كبير بسيارة مفخخة في محطة وقود الجامعة في الموصل يسفر عن مقتل استاذ جامعي واصابة اربعة من الطلبة نركال كيت/الموصل/روسن زهير/ انفجرت سيارة مفخخة يقودها انتحاري في الساعة الثانية عشر والنصف من ظهر هذا اليوم في منطقة المجموعة الثقافية بالقرب من جامعة الموصل واسفر الانفجار أربعة من حراس مزار شيعي في العراق مشتبه بهم في الهجوم بغداد (رويترز) - قال مستشار الامن القومي في العراق يوم الثلاثاء انه تم احتجاز أربعة من الحراس الذين كانوا يتولون حماية مزار شيعي تم تفجيره في الاسبوع الماضي للاشتباه بهم في الهجوم الذي دفع البلاد الى شفا حرب اهلية. احموا القضاء ... تحموا العراق! السلطة القضائية هي إحدى السلطات الثلاث في النظام السياسي للدولة، بجانب السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية، بغض النظر عن نوع النظام السياسي، رئاسي، نص خطاب السيناتور جون ماكين في يوم تقبل خسارة الانتخابات الامريكية شبكة اخبار نركال/NNN/ المرشح الجمهوري السابق جون ماكين يقر بهزيمته ويهنئ الرئيس المنتخب فينيكس، أريزونا/ وصف المرشح الجمهوري السناتور جون ماكين
Side Adv1 Side Adv2