Skip to main content
نشوب حريق في أكبر سوق للمواد الكهربائية في العراق Facebook Twitter YouTube Telegram

نشوب حريق في أكبر سوق للمواد الكهربائية في العراق

  أفاد مصدر في الدفاع المدني، الثلاثاء، بنشوب حريق في سوق لبيع المواد والاجهزة الكهربائية وسط بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"شفق نيوز"، إن "حريقاً كبيراً نشب، صباح اليوم، في عمارة داخل سوق عكد النصارى في شارع الرشيد وسط بغداد، وقد اتى على المحال والمخازن الواقعة في العمارة".

وأضاف المصدر ان "اجهزة الدفاع المدني وسيارات الإطفاء والشرطة هرعت الى مكان الحادث وباشرت بعمليات اخماد الحرق"، مشيراً انه "إلى الآن لم يتمّ التعرف على اسباب نشوب الحريق".

وقال شاهد عيان "رأيت سحب الدخان تتصاعد ووصلت إلى مكان الحادث ورأيت لهبا من العمارة المحروقة" وهو ما اكد شهود آخرون.

وكان حريق كبير قد نشب، في منتصف كانون الثاني الماضي في عدد من المحال والمخازن التجارية في شارع النهر في سوق الشورجة وسط بغداد.

وتكررت في بغداد وباقي مدن العراق حرائق مماثلة لاسباب عديدة منها افتقاد الكثير من المحال والمساكن الى شروط السلامة.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
على هامش مشاركتهما في مؤتمر تحالف الأقليات العراقية في اربيل • السيدان لويس مرقوس أيوب ووليم وردا يجريان عددا من الاتصالات واللقاءات • السيدة نعومي كيكولر نائب مركز سيمون كجوت لمنع الإبادة الجماعية تشيد بالانجازات التي حققتها منظمة حمورابي لحقوق الإنسان • السيدة كيكولر : دور وتقارير منظمة حمورابي لحقوق الإنسان ساهمت الى حد كبير في قرار الكونغرس الامريكي بوصف ما جرى للمسيحيين العراقيين إبادة جماعية • نائب مركز سيمون- كجوت تشيد بنشاط المحامي يوحنا يوسف توايا عضو الهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الإنسان "اليونيسيف "هناك أكثر من مليون طفل عراقي في سوق العمل الآمن وكانت منظمة اليونسيف، قدرت حجم عمالة الأطفال في العراق بنحو المليون طفل، لافتة إلى أنه من بين كل 5 أطفال في العراق يوجد طفلان فقيران. منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد الورشة السابعة من شمولية الحق الخاص بحقوق ذوي الاعاقة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد الورشة السابعة من شمولية الحق الخاص بحقوق ذوي الاعاقة حسمت منظمة حمورابي لحقوق الانسان الورشة السابعة من اجل دعم ذوي الاعاقة ضمن المشروع الذي تنفذه المنظمة مع منظمة كاريتاس وبقيادة مؤسسة يوحنا بولص الثاني FGPII وبدعم الوكالة الايطالية للتعاون والتنمية.
Side Adv1 Side Adv2