Skip to main content
نقل 142 عائلة عراقية من الهول إلى الجدعة Facebook Twitter YouTube Telegram

نقل 142 عائلة عراقية من الهول إلى الجدعة

السومرية نيوز - بغداد
 
أعلن مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، الثلاثاء، عن نقل 142 عائلة عراقية من مخيم الهول إلى الجدعة في العراق.
 
وقال الأعرجي في تغريدة على "تويتر"، "جهود تبذلها الحكومة العراقية تمخضت عن نقل (142) عائلة عراقية من مخيم الهول السوري إلى مخيم الجدعة".
 
وعزا ذلك "في إطار دمجهم بالمجتمع، والسعي لتفكيك منابع الإرهاب، تمهيداً لغلق مخيم الهول، وفق رؤية العراق، وصولاً لأمن مستدام للعراق والمنطقة، بعد تأهيل تلك العوائل نفسيا ومجتمعيا".
Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
وزيرة الهجرة تبحث مع رئيس لجنة الخدمات النيابية أوضاع النازحين وملف الخدمات بمناطق العودة وزيرة الهجرة تبحث مع رئيس لجنة الخدمات النيابية أوضاع النازحين وملف الخدمات بمناطق العودة بحثت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، اليوم الأحد، مع رئيس لجنة الخدمات والإعمار النيابية علي الحميداوي، أوضاع النازحين وملف الخدمات بمناطق العودة بغداد تراقب المشهد السوري بقلق.. عين على دمشق وأخرى على واشنطن بغداد تراقب المشهد السوري بقلق.. عين على دمشق وأخرى على واشنطن شبكة اخبار نركال/ الحرة/ قال مسؤولون عراقيون مدنيون وعسكريون لـ"راديو سوا" إن بلادهم لن تكون منطلقا لأية هجمات أميركية أو دولية على سورية، سوزان السعد: تطالب بضرورة وضع جميع مستشفيات البصرة دون استثناء على الخط الوطني الحر وانهاء معاناة المرضى شبكة اخبار نركال/NNN/ طالبت عضو لجنة النفط والطاقة النيابية سوزان السعد بضرورة وضع جميع مستشفيات البصرة دون استثناء على الخط الوطني الحر وانهاء معاناة المرضى . غوتيريش عن حصة العراق المائية: لا يمكن أن يكون أول من زرع بلا زراعة وبلاد النهرين بلا نهرين غوتيريش عن حصة العراق المائية: لا يمكن أن يكون أول من زرع بلا زراعة وبلاد النهرين بلا نهرين انتقد الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الخميس، معاناة العراق بالحصول على حصته المائية.
Side Adv2 Side Adv1