Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

هجوم بسيارة مفخخة يقتل شخص ويجرح اربعة قرب قاعة المجلس المحلي في الموصل

23/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
الموصل , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات ان مسلحين فجروا سيارة مفخخة حيث تسبب ذلك بمقتل عراقي واحد وذلك على بعد حوالي 200 متر عن قاعة المجلس المحلي في الموصل بتاريخ 22 نيسان .

جرح في الانفجار رجل شرطة عراقي واحد وثلاثة عراقيين اخرين . تم الابلاغ عن اضرار ثانوية وقعت في المباني المحيطة .

وقد انفجرت السيارة المفخخة بعد ان تم كشفها من قبل الشرطة العراقية . لم تكن هناك اصابات بين صفوف المسؤولين الحكوميين في الهجوم ولم يتم الابلاغ عن اضرار في قاعة المجلس المحلي .

وصلت وحدة محلية لاطفاء الحرائق الى مكان الحادث من اجل اخماد الحريق وتنظيف المنطقة . لم تشترك اي من وحدات القوات المتعددة الجنسيات .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
التحقيق في ملفات 4 وزراء يطاولهم قرار اجتثاث البعث ... نزاع جديد حول صلاحيات رئيس البرلمان العراقي بغداد - سؤدد الصالحي وعبد الواحد طعمة الحياة : اعاد محمود المشهداني، رئيس مجلس النواب العراقي حرب الصلاحيات الى الواجهة من جديد بين الكتل البرلمانية اثر مطالبته امس في جلسة مغلقة لمجلس النواب بتوسيع صلاحياته لترقى الى صلاحيات سلفه رئيس الجمعية الوطنية ال النجيفي يستبعد إجراء الانتخابات البرلمانية في نينوى في ظل قانون الانتخابات الحالي شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ استبعد اثيل النجيفي محافظ نينوى إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في المحافظة مؤكدا في اول ايام السنة الجديدة اقدم ...

تحية الى كتابات والى كل كتابها...

تحية الى الشعب العراقي ... سنة وشيعة ... عرب واكراد ... ماكو فرق المهم كلنا عراقيين...

تحية الى الحكومة الموقرة التي زادت من عذابنا ...

تحية الى الحكومة الامريكية لكونها المسؤولة عن مصابنا.. وزير دفاع السلفادور يزور العراق شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن اللواء جورغي مولينا وزيرالدفاع السلفادوري

Side Adv2 Side Adv1