Skip to main content
واشنطن تؤكد مواصلة العمل لتعزيز حقوق المرأة في العراق Facebook Twitter YouTube Telegram

واشنطن تؤكد مواصلة العمل لتعزيز حقوق المرأة في العراق

المصدر: وكالة اليوم الاخبارية

أكدت السفيرة الأمريكية لدى بغداد إلينا رومانويسكي، اليوم الاثنين، إن بلادها ستواصل العمل مع الشركاء لتعزيز حقوق المرأة في العراق.
وقالت رومانويسكي في منشور على منصة “أكس”، تابعته / اليوم الاخبارية/: “تحتفل الولايات المتحدة بيوم مساواة المرأة الأمريكية في 26 آب/أغسطس لإحياء ذكرى اعتماد التعديل التاسع عشر للدستور الأمريكي عام 1920 والذي منح المرأة حق التصويت”.
واضافت: “انطلاقًا من روح يوم مساواة المراة، سنواصل العمل مع شركائنا لتعزيز حقوق المرأة في العراق”.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
الكشف عن حصيلة الضحايا العراقيين في زلزال تركيا الكشف عن حصيلة الضحايا العراقيين في زلزال تركيا أعلن القائم بالأعمال العراقي في أنقرة، السبت، عن حصيلة الضحايا العراقيين في زلزال تركيا. قائممقام تلعفر: غالبية المهدمة بيوتهم لم يتسلموا التعويضات من بغداد قائممقام تلعفر: غالبية المهدمة بيوتهم لم يتسلموا التعويضات من بغداد أفادت الحكومة المحلية بقضاء تلعفر، التابع لمحافظة نينوى، بأن غالبية المهدمة بيوتهم بالكامل، لم يتسلموا التعويضات من الحكومة الاتحادية، مشيرة الى ان عدد من تسلم منهم التعويضات لا يتجاوز اصابع اليد. •	السيدة باسكال وردا تشارك في الورشة الخاصة بتعزيز عملية الاستقرار في العراق • السيدة باسكال وردا تشارك في الورشة الخاصة بتعزيز عملية الاستقرار في العراق شاركت السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان، وزيرة الهجرة والمهجرين الاسبق، بالتعاون و الشراكة و الدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية • فريق الإغاثة التابع لمنظمة حمورابي يوزع 125 سلة غذائية على العوائل النازحة في القوش • ضمن واجبها السنوي، منظمة حمورابي تقدم كسوة شتوية للأيتام الذين يضمهم دير السيدة في القوش
Side Adv2 Side Adv1