Skip to main content
وزيرة الهجرة تدعو إدارة النجف للاهتمام بالنازحين وتسجيل اندماجهم بالمجتمع Facebook Twitter YouTube Telegram

وزيرة الهجرة تدعو إدارة النجف للاهتمام بالنازحين وتسجيل اندماجهم بالمجتمع

المصدر: وكالة المورد

دعت وزيرة الهجرة، اليوم الخميس، إدارة المحافظة للاهتمام بالنازحين وتسجيل اندماجهم بالمجتمع أسوة ببقية المحافظات.
وذكر بيان للوزارة انه "في إطار الجولة التي تجريها في المحافظات الوسطى، استقبلت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، نحو ٤٠٠ مواطناً من فئات عناية الوزارة من أهلنا النازحين والعائدين في فرع الوزارة بمحافظة النجف الأشرف، واستمعت إلى شرح مفصل عن أوضاعهم المعيشية والمعوقات التي تحول دون إنجاز معاملاتهم".

ووجهتا، كوادر الوزارة "بتبسيط الإجراءات المقدمة للمواطنين والتنسيق مع بقية الوزارات والجهات المعنية لإنجاز المعاملات سريعا من دون أي تأخير".

كما دعت جابرو، حكومة النجف الأشرف المحلية إلى "الاهتمام بالنازحين وتسجيل اندماجهم بالمجتمع أسوة ببقية المحافظات".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
وزير الهجرة توجه بالاستنفار لمساعدة النازحين في المخيمات بسبب الأمطار وزير الهجرة توجه بالاستنفار لمساعدة النازحين في المخيمات بسبب الأمطار وجهت وزير الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو ، باستنفار كوادر الوزارة لتقديم الدعم والمساعدة للنازحين في المخيمات بسبب الأمطار. •	منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتلقى بيانا من تحالف بابل النسوي بشأن ارتفاع معدلات العنف الاسري • منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتلقى بيانا من تحالف بابل النسوي بشأن ارتفاع معدلات العنف الاسري • حمورابي تؤكد تضامنها وتاييدها لما جاء في البيان من تشخيص ومطالب قوات سوريا الديمقراطية تسلم العراق 50 داعشيا و168 عائلة قوات سوريا الديمقراطية تسلم العراق 50 داعشيا و168 عائلة أعيد 50 سجيناً عراقياً من عناصر تنظيم داعش و168 عائلة من عائلات التنظيم، من سوريا إلى العراق، كما أفاد مصدر حكومي عراقي، السبت. رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة إنهاء ملف النازحين رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة إنهاء ملف النازحين شدد رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، على ضرورة تضافر وتكثيف الجهود من أجل إنهاء ملف النازحين. وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل في قصر بغداد، مدير برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (UN-Habitat) في العراق وا
Side Adv2 Side Adv1