Skip to main content
وزيرة الهجرة تدعو إدارة النجف للاهتمام بالنازحين وتسجيل اندماجهم بالمجتمع Facebook Twitter YouTube Telegram

وزيرة الهجرة تدعو إدارة النجف للاهتمام بالنازحين وتسجيل اندماجهم بالمجتمع

المصدر: وكالة المورد

دعت وزيرة الهجرة، اليوم الخميس، إدارة المحافظة للاهتمام بالنازحين وتسجيل اندماجهم بالمجتمع أسوة ببقية المحافظات.
وذكر بيان للوزارة انه "في إطار الجولة التي تجريها في المحافظات الوسطى، استقبلت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، نحو ٤٠٠ مواطناً من فئات عناية الوزارة من أهلنا النازحين والعائدين في فرع الوزارة بمحافظة النجف الأشرف، واستمعت إلى شرح مفصل عن أوضاعهم المعيشية والمعوقات التي تحول دون إنجاز معاملاتهم".

ووجهتا، كوادر الوزارة "بتبسيط الإجراءات المقدمة للمواطنين والتنسيق مع بقية الوزارات والجهات المعنية لإنجاز المعاملات سريعا من دون أي تأخير".

كما دعت جابرو، حكومة النجف الأشرف المحلية إلى "الاهتمام بالنازحين وتسجيل اندماجهم بالمجتمع أسوة ببقية المحافظات".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
السيدة باسكال وردا تتشرف بقراءة الصلاة الجامعية في اختتام مؤتمر روما بشان النساء السيدة باسكال وردا تتشرف بقراءة الصلاة الجامعية في اختتام مؤتمر روما بشان النساء تشرفت السيدة باسكال رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الإنسان وزيرة الهجرة و المهجرين الأسبق عضو شبكة النساء العراقيات بقراءة الصلاة الجامعية خصصت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الدفعة الأولى من قطع الأراضي، للناجيات والناجين في سنجار، مشيرة الى توزيعها خلال الأيام المقبلة. وقال الوزير احمد الاسدي، في كلمة له خصصت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الدفعة الأولى من قطع الأراضي، للناجيات والناجين في سنجار، مشيرة الى توزيعها خلال الأيام المقبلة. وقال الوزير احمد الاسدي، في كلمة له تسعى وزارة الهجرة والمهجرين لحلِّ المشكلات الفنيَّة التي تعترض عودة الأسر النازحة إلى مناطق سكناها الأصليَّة بالتنسيق مع حكومة إقليم كردستان. مركز البيانات الوطني يُنجز خدمة إلكترونية خاصة بفئة النازحين المُهجرين مركز البيانات الوطني يُنجز خدمة إلكترونية خاصة بفئة النازحين المُهجرين أعلن مركز البيانات الوطني، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، إنجاز خدمة إلكترونية خاصة بفئة النازحين والمُهجرين، لمساعدتهم في الاستعلام عن المنحة المالية المعدة للأشخاص العائدين من النزوح الطارئ داخل العراق.  الصدر للأخوان المسلمين: مصر أهم من حزبكم الصدر للأخوان المسلمين: مصر أهم من حزبكم شبكة اخبار نركال/ السومرية نيوز / بغداد/ دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، السبت، جماعة الاخوان المسلمين في مصر الى الكف عن العنف مخاطبا إياهم بالقول "مصر
Side Adv1 Side Adv2