Skip to main content
وزير الخارجية العراقي والمبعوث الأممي يؤكدان أهمية إيجاد تسوية شاملة للأزمة السورية Facebook Twitter YouTube Telegram

وزير الخارجية العراقي والمبعوث الأممي يؤكدان أهمية إيجاد تسوية شاملة للأزمة السورية

المصدر: زاكروس تي في

بحث وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سوريا جير أو. بيدرسن، مساء أمس الثلاثاء، إيجاد تسوية شاملة ومستدامة للأزمة السورية، في اتصال هاتفي، حيث أكدا على أهمية السعي المشترك نحو إيجاد تسوية شاملة ومستدامة للأزمة السورية.

وقال وزير الخارجية في تدوينة له على موقع (x) مساء أمس الثلاثاء/الأربعاء، واطلعت عليه زاكروس عربية: "تلقيت اتصالا هاتفيا من قبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سوريا جير أو. بيدرسن".

وأضاف "ناقشنا خلال الاتصال الأوضاع الراهنة في سوريا، وتبادلنا وجهات النظر بشأن دور العراق المحوري في المنطقة"، وأكدنا، "على أهمية السعي المشترك، نحو إيجاد تسوية شاملة ومستدامة للأزمة السورية".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
مركز حقوقي يصنف عمالة الاطفال والعنف الاسري والتشرد ضمن ابرز مشاكل الاطفال لعام ٢٠٢٣ مركز حقوقي يصنف عمالة الاطفال والعنف الاسري والتشرد ضمن ابرز مشاكل الاطفال لعام ٢٠٢٣ اكد رئيس المركز الاستراتيجي لحقوق الانسان فاضل الغراوي ان حقوق الطفل في العراق مازالت بعيدة عن المعايير الدولية بسبب استمرار الانتهاكات ضد تلك الفئة. برلمانية تعتبر قانون الانتخابات انصافا لاكثر من 100 الف مهجر في ديالى شبكة اخبار نركال/شفق نيوز/ اعتبرت نائبة عن القائمة العراقية عن محافظة ديالى الثلاثاء اقرار قانون الانتخابات بصيغته الجديدة انصافا لاكثر من 100 مهجر في العراق يبلغ هولندا رفضه إعادتها قسرا 1500 من لاجئيه لديها العراق يبلغ هولندا رفضه إعادتها قسرا 1500 من لاجئيه لديها شبكة اخبار نركال/NNN/ايلاف أبلغ العراق هولندا رفضه القاطع تهجيرها قسرًا لاجئيه على أراضيها حيث ان هناك 1500 منهم مهددون بالتهجير فورا، من بين حوالى 3 آلاف بيان حول تصريح مضلل منسوب الى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بشأن مشاركة الامم المتحدة في شراء صناديق اقتراع أليكترونية بغداد، 12 آذار 2017- تود بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي) أن تصحح تصريحاً اتسم بعدم الدقة منسوب الى أحد أعضاء مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وكما نقلته جريدة المدى في يوم 18 شباط2017، حيث إدعى التصريح أن الأمم المتحدة تشارك في لجنة تضمّها، إضافة إلى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وجامعة
Side Adv2 Side Adv1