Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وزير الصحة يوافق على منح الأطباء ساعات إضافية

07/10/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
قرر معالي وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي منح الأطباء المختصين الخافرين ساعات إضافية شرط مبيتهم في المستشفى وهذا القرار يسري على عموم الاطباء في العراق .
صرح بذلك الدكتور سعد الخزعلي الناطق باسم نقابة أطباء العراق فرع بغداد وأضاف "إن هذا القرار جاء استجابة للمقترح المقدم من نقابة الأطباء فرع بغداد وذلك لتعويض الأطباء المختصين عن الساعات التي يقضونها خارج الدوام الرسمي النهاري وأثناء الخفارات الليلية.
وأضاف الخزعلي "إننا نثمن هذه الاستجابة من معالي السيد الوزير مؤكدين إنه سيكون لها أثر إيجابي في زيادة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين كماً ونوعاً في عموم العراق" .
وتابع الخزعلي "آملين من الوزارة ممثلة بالسيد الوزير وكوادر الوزارة المضي في تقديم أمثال هذه المبادرات".



لمزيد من التفاصيل الاتصال بالدكتور سعد الخزعلي
الناطق باسم نقابة أطباء العراق فرع بغداد
Baghdaddoctors2010@yahoo.com





Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الإخوة في حركة التغيير ولماذا إقحام الأيزيدية والمسيحيين في خلافاتكم ؟ الأختلاف في الرأي وفي الموقف او الإنتماء ـ خارج إطار المفهوم الديمقراطي ـ هو مبرر للانتقام وكيل التهم ونشر الفوضى والدعوة الى العنف ، وخلاف ذلك فإن عنصر من مجموعة ابناء العراق يقود الجنود الى مخبا للعبوات المتفجرة الخارقة شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان عنصر من مجموعة ابناء العراق قاد جنود من الفرقة متعددة الجنسيات قوة عسكرية تداهم منزل صحفي في الأنبار شبكة أخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/ داهمت قوة عسكرية تابعة لقيادة عمليات الأنبار منزل مراسل صحفي أمس الإثنين دون وزير البلديات يلتقي مدراء التفتيش في المحافظات ويقول ان وزارته ستشن حملة ممنهجة ضد الفساد الاداري نركال كيت/
دعا رياض غريب وزير البلديات والأشغال العامة خلال ترأسه اجتماعا ًضم المفتش العام ومدراء التفتيش في المحافظات الى العمل بكل الجهود والطاقات
Side Adv1 Side Adv2