Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وزير العدل حسن الشمري يبحث مع رئيس مجلس النواب سبل التعاون مع لجنة حقوق الإنسان البرلمانية

11/08/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/
التقى وزير العدل حسن الشمري، رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي اليوم الخميس وبحضور الدكتور سليم الجبوري رئيس لجنة حقوق الإنسان البرلمانية ، حيث تم التباحث حول آلية التنسيق والعمل ما بين وزارة العدل ولجنة حقوق الإنسان والوقوف على أسباب التداعيات الاخيرة والتصعيد الإعلامي بين الطرفين.
من جانبه أكد وزير العدل بأن أسبابا تنظيمية وإدارية أدت إلى تأزم الموقف وبالتالي التصعيد من خلال وسائل الإعلام وبالتأكيد بأن وزارة العدل تحرص على دعم وتفعيل الدور الرقابي بما في ذلك زيارة السجون التابعة الى دائرة الاصلاح العراقية.

حزب الفضيلة الاسلامي. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
وزارة الداخلية: القبض على عصابة سطو مسلح وإبطال مفعول عدد من العبوات الناسفة شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانا ، حول القاء القبض على عصابة سطو مسلح وإبطال مفعول عدد من العبوات الناسفة من قبل الاجهزة الامنية التابعة لها، بالاضافة الى عدد من نشاطاتها في مختلف مناطق العراق، وفيما يلي نص البيان: 20 ألف نازح جديد في العراق خلال الأيام العشرة الأخيرة بغداد ـ رويترز : قالت وزارة الهجرة والمهجرين العراقيين امس ان العنف الطائفي المتفاقم في العراق ادى لارتفاع كبير في أعداد النازحين العراقيين حيث زاد عددهم خلال الايام العشرة الاخيرة وحدها نحو 20 الف شخص. قوات التحالف تلقي القبض على قائد مجموعات خاصة وتمزق شبكات لعناصر اجرامية شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ القت قوات التحالف القبض على قائد مجموعات خاصة مشتبه به خلال عمليات نفذت اليوم لتمزيق شبكات لعناصر اجرامية في منطقة الحسينية اتفاقية سوفا : قضّية وطن ! (1) سوفا وانقسام العراقيين مرة اخرى اولا : لماذا تأخرّت سوفا ؟
Side Adv2 Side Adv1