Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وزير المجتمع المدني يرعى مؤتمراً للفتيات في جامعة صلاح الدين

26/09/2006

نركال كيت/
برعاية وزير الاقليم لشؤون المجتمع المدني جورج منصور, عقدت منظمة (سوليداريتي) الطلابية, تأسست في العام 2004 وتعمل على نشر مبادئ الديمقراطية, مؤتمراً خاصاً لمنظمات المجتمع المدني والمرأة والفتيات في جامعة صلاح الدين بأربيل, تحت شعار( تأمين حقوق وحرية ومساواة الفتيات ضمان لتقدم المجتمع ) شاركت فيه العديد من المنظمات النسائية غير الحكومية واختصاصيات من اساتذة جامعات محلية الى جانب الدكتورة جنان قاسم- وزيرة الاقليم لشؤون المرأة.

وفي الكلمة التي القاها في مستهل المؤتمر, اكد وزير المجتمع المدني على اهمية تنمية الوعي وثقافة حقوق الانسان والتعريف بالمواثيق الدولية التي تحمي حقوق المرأة, معتبراً أن ضمان حقوق الفتيات في المجتمع الكردستاني ضرورة وتعبير عن اهتمام المسؤولين بهذه الشريحة المهمة وبمستقبلها.

كما قدمت في المؤتمر العديد من الدراسات المهمة التي اغنت اهدافه والغرض من عقده, وغطته العديد من وسائل الاعلام المحلية.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان يدين اختطاف عضو الهيئة العامة للاتحاد المهندس معن باسم عجاج شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدر الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان بيانا ، ادان فيه اختطاف عضو الهيئة العامة للاتحاد المهندس معن باسم عجاج، في مدينة الموصل، ويطالب باطلاق سراحه. وفيما يلي نص البيان: المؤتمر العلمي لعلوم البحار في كانون الأول المقبل شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/ أعلن مركز علوم البحار التابع لجامعة البصرة عزمه تنظيم المؤتمر العلمي لعلوم البحار للمدة أأنتَ مسيحي؟ إذن أنتَ شيوعي وعفلقي وعميل أمريكي. بعد التصويت على الغاء المادة 50 من قانون انتخاب مجالس المحافظات وتسجيل البرلمان العراقي لاحد اكبر انتصاراته الوطنية العثور على جثث 4 من عناصر البيشمركة واصابة مدنيين بحادثين منفصلين في الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ ذكر مصدر امني ان مدنيين اصيبا بانفجار عبوة ناسفة وسط مدينة الموصل اليوم الاحد , في حين عثرت القوات الامنية على
Side Adv1 Side Adv2