Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وكالة التحقيقات والمعلومات الوطنية تفتتح مقرات قيادة جديدة في بغداد

30/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد /افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن وكالة التحقيقات والمعلومات الوطنية في وزارة الداخلية العراقية إحتفلت بمناسبة إفتتاح مراكز قيادة جديدة في بغداد في التاسع والعشرون من كانون الاول. تعمل الوكالة وموظفيها لبناء مستقبل اكثر امان للعراق.
قص وزير الداخلية جواد البولاني شريط إفتتاح المراكز الجديدة, وقد مدح موظفي وكالة التحقيقات والمعلومات الوطنية على تكريسهم وارتقائهم في تحسين الوضع الأمني في جميع انحاء البلد.
يحتوي المركز الجديد على مكتبين كبيرين, الأول هو مقر قيادة وكالة التحقيقات والمعلومات الوطنية والثاني هو مقرقيادة بغداد الرسمي. إبتدأ العمل في المشروع الذي تبلغ قيمته 17 مليون دولار في حزيران 2007 وقد اكتمل في هذا الصيف.
نُصبت في هذه المراكزالواسعة معدات اتصال متطورة مُحكمة مثل الحاسبات والأشياء المتعلقة بها, كان المقاول الرئيسي للمشروع من شركة( يو آر أس) للتقنيات حيث ان المشروع يوفر وظائف الى مئات العراقيين.
شهد الإحتفال تسليم المركز من الحكومة الأمريكية الى وزارة الداخلية, كان مدير المديرية العامة للمعلومات الوطنية العميد عامر خضير عباس الشخص المسؤول عن التحضيرات للإحتفالية.
سوف تكون وكالة التحقيقات والمعلومات الوطنية قادرة على دمج المديريات والعمليات العديدة في انحاء بغداد في مقر فعال واحد إذ زاد عدد موظفي وكالة التحقيقات والمعلومات الوطنية من 3500 موظف في 2006 الى اكثر من 9000 موظف حالياً وقد اصبحت بعد ذلك وكالة اسناد القانون الرئيسية في العراق. تقوم وكالة التحقيقات والمعلومات الوطنية بجمع معلومات إستخباراتية على المجرمين والقيام بعمليات التحقيق في جميع انحاء البلاد لقمع اعمال المجرمين في البلد التي تهدد الأمن الوطني العراقي.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
دعوة الى التظاهر في مدن وعواصم اوروبا وأمريكا وأستراليا كوكبنا الأرضي يقطنه مزيج من الأقليات لا تعد ولا تحصى من قومية وأثنية وثقافية ودينية ولغوية وقبلية ومذهبية .. وهذه الأقليات موزعة على القارات جغرافياً أو على الدول سياسياً ، وبعض هذه الأقليات تعد بالملايين وأخرى بمئات الآلاف او عشرات الآلاف . الصحافة العراقية تاريخ رائع يدخل متاهة الانفلات ! مقدمة في كل العالم تتطور الحياة الصحافية من الادنى نحو الاعلى .. كونها تستفيد من تجاربها وانتقالاتها وتطور آلياتها واخلاقياتها المهنية اغناطيوس الرابع في رسالة إلى البابا: مقاربة الدين كقضية فكرية تمسّ المعتقدات طيبن/ وجّه بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذكس اغناطيوس الرابع رسالة الى البابا بينيديكتوس السادس عشر هنا نصها: ابناء شعبنا في دهوك يحتفلون براس السنة القومية "اكيتو" نركال كيت:احيت منظمة فيشخابور في الاول من نيسان احتفالا بهيجا في مقرها تجمع فيه ابناء فيشخابور والى جانبهم ابناء زاخو وبيرسفي
Side Adv1 Side Adv2