Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

وكيلا وزارة الداخلية يتهمان مخابرات دول الجوار بدعم الارهاب

17/10/2006

أصوات العراق/
إتهم وكيلا شؤون بغداد وشؤون الإستخبارات في وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء مخابرات دول الجوار بدعم الإرهاب والاشتراك في تدمير العراق.
وقال وكيل شؤون بغداد (مهدي الغراوي) في مؤتمر صحفي مشترك عقده في قصر المؤتمرات في بغداد اليوم "إن الكثير من الدول العربية تشترك في تدمير العراق في الموصل والانبار وديالى وبغداد ... ونحن نشعر الأن إن الإرهابيين بيننا."
وقال وكيل شؤون الإستخبارات (اللواء رشيد فليح ) في نفس المؤتمر الصحفي المشترك الذي حضرته وكالة أنباء(أصوات العراق) المستقلة "إن مخابرات دول الجوار تدعم الارهاب." واعترف فليح بأن العمل الإستخباراتي "ليس بالمستوى المطلوب."
ولم يذكر الغراوي ولا فليح من هي دول الجوار التي تدعم الإرهاب .
ونفى فليح ،الذي كان يشغل منصب قائد فرقة المغاوير سابقا قيام القوات بأي أجراء سلبي تجاه المواطنيين ... مشيرا إلى أنها "افتراءات ممن يدعم لارهاب ".
ومن جهة أخرى أعرب الغراوي،الذي عمل قائد قوات حفظ النظام سابقا ، عن أسفه لتصريحات بعض المسؤوليين المسيئة للقوات بقوله " قوات حفظ النظام عملت في الفلوجة ( 45كم غربي بغداد) وسامراء (شمالي بغداد) وحظيت بحب الاهالي ، ولكن بعض السياسيين العراقيين حاولوا جاهدين اتهامها بأتهامات كاذبة , للحد من عزيمتها ."
ولم يذكر الغراوي أسماء السياسيين العراقيين.
و شدد خلف مرارا خلال المؤتمر على"إن تغيير المناصب في وزارة الداخلية ، والذي شمل اللواءمهدي الغراوي واللواء ورشيد فليح ، كان بهدف الترشيد ."
وبين "إن التغييرات ستشمل كل مفاصل الوزارة وليس فقط الشرطة الوطنية ." Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العراق : أمة تحتضر؟ في كل صباح تطالعنا الصحف العربية والأجنبية والفضائيات وباقي وسائل الإعلام المسموعة والمكتوبة والمرئية بأخبار الموت والدمار والتفجيرات والهروب الجماعي والفردي من الجحيم ولا أحد يأبه بما يدور كما لا أحد يفهم حقاً ما يدور وما يحدث. من يقتل من؟ ولماذا؟ وما مقتل ارهابي مشتبه به و جرح آخر اثناء عملية نفذت في كركوك شبكة اخبار نركال/NNN/ تكريت ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن سرية العمليات الخاصة من الفرقة 12 في الجيش العراقي قامت مع قواتها بقتل البابا بندكتس السادس عشر يبرق إلى بطريرك بابل للكلدان معزيا بوفاة رئيس أساقفة الموصل المطران بولس فرج رحو شبكة أخبار نركال/NNN/ الوكالات / أبرق البابا بندكتس السادس عشر اليوم الخميس إلى بطريرك بابل للكلدان عمانوئيل الثالث دلي معزيا بوفاة رئيس أساقفة الموصل المطران بولس فرج رحو وقال الاعرجي:الإدارة الأمريكية تتدخل في تشكيل الحكومة بغداد/نينا/ كشف بهاء الاعرجي عضو مجلس النواب عن الائتلاف العراقي الموحد/الكتلة الصدرية/عن وجود تدخل من قبل الإدارة الأمريكية في تشكيل الحكومة.
Side Adv1 Side Adv2